Google+ إطلاق جهاز تدليك يعمل من خلال الكمبيوتر

يعتبر الجلوس أمام الحاسوب لفترات طويلة سببا رئيسيا لآلام الظهر والرقبة ورغم توافر العديد من أجهزة التدليك بالأسواق الا أنها قد تكون غير مناسبة لحملها خارج المنزل اما لأنها بحاجة الى كهرباء أو بطارية أو اصدارها أصواتا مزعجة لذا جاءت شركة «OSIM» السنغافورية المتخصصة في صناعة مقاعد التدليك بجانب الأجهزة الكهربائية والمنزلية بالحل المثالي والمتمثل في منتجها الجديد الذي أطلقت عليه اسم «uPixie».

هذا المنتج عبارة عن جهاز تدليك محمول مكون من جزئين الأول عبارة عن اثنين من الضمادات «اللاصقات» توضع على الرقبة أو الظهر أو المعصم أو الكتف أو أي منطقة مجهدة بالجسم لتحسين الدورة الدموية وتخفيف توتر العضلات مستخدما ما يعرف بالتحفيز الكهربائي للعضلات «EMS» وهي اختصار لـ «Electronic Muscle Simulation والجزء الثاني يتم توصيله بجهاز الكمبيوتر سواء المكتبي أو المحمول من خلال منفذ «يو اس بي» ومن خلال أربعة برامج خاصة بالتدليك مثبتة به مسبقا صممت كل منها خصيصا لتخفيف توتر واجهاد العضلات بالاضافة الى امكانية المستخدم وضع برامج خاصة به.

ويتسم هذا الجهاز بتصميمه المضغوط وصغر حجمه وخفة وزنه وبالتالي يمكن حمله وتشغيله في أي مكان وفي أي وقت أثناء القيام بالعمل أو تصفح شبكة الانترنت فضلا عن امكانية مزامنته مع الموسيقى. هذا الجهاز متوافق مع نظامي التشغيل «ويندوز» و«ماك».

ويبلغ سعر «uPixie» 170 دولارا وهو متوافر لدى فروع الشركة أو من خلال الموقع الخاص بها على الشبكة العنكبوتية.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+