Google+ شاكيرا ترتدي الحجاب وتلتهم حلوى “الشباكية” بمراكش
شاكيرا ترتدي الحجاب وتلتهم حلوى “الشباكية” بمراكش

شاكيرا تتجول في مراكش بالحجاب

وثّقت الفنانة العالمية شاكيرا زيارتها مؤخرا للمغرب عبر فيديو بثته على موقعها الرسمي عن تفاصيل تلك الزيارة التي ظهرت فيها مرتدية حجابا كاملا أبيض اللون، بينما تتجول بين أحياء مدينة مراكش المغربية.

وأحيت الفنانة الكولومبية الشهيرة مؤخرا سهرة فنية ضمن مهرجان “موازين” بمدينة الرباط المغربية برفقة حراس خاصين، وعبّرت عن سعادتها بالتواجد بمدينة مراكش السياحية، قبل أن تقصد محلا لبيع الحلوى التقليدية، من بينها حلوى “الشباكية” التي لا تتواجد إلا في المغرب والجزائر.

وطالبت شاكيرا في الشريط ذاته، من صاحب مقهى مغربية أن يقدم لها كوب شاي على الطريقة المغربية، قبل أن تأخذ صورة تذكارية رفقة طاقم هذا الفضاء السياحي، كما اقتنت الفنانة ملابس تقليدية مغربية.

واستغل العديد من محبي” شاكيرا” فرصة تواجدها بساحة الفنانة للتعبير عن سعادتهم بتواجد الفنانة الشهيرة بالمغرب، ولم يتردد بعضهم في ترديد كلمة “بارصا” في إشارةٍ ضمنية رقيقة إلى معرفتهم بالعلاقة العاطفية التي تربطها باللاعب الإسباني “بيكي” نجم فريق برشلونة الإسباني.

وفي ارتباط بفريق “البارصا”، أرفقت الفنانة العالمية بالشريط مقاطع من السهرة الفنية التي أحيتها بمهرجان” موازين”، وظهرت قبل صعودها لمسرح السهرة، وهي تتابع بتركيز اللقاء النهائي لكأس عصبة الأبطال الأوربية بين” فريقي “برشلونة” و”مانشستر يونايتد” الإنجليزي، في الوقت الذي يردد فيه باقي أعضاء فرقتها: “بارصا بارصا”.

ورافقت كاميرا الشريط الفنانة العالمية لحظة انتهاء المباراة بفوز برشلونة وظهور “شاكيرا” على المسرح تحت صراخ معجبيها، وقالت حينها: “مرحبا بالرباط، أنا سعيدة لتواجدي بالرباط ولتزامنه مع حدث خاص، وأنتم تعرفون لماذا”، قبل أن تضيف: أنا سعيدة من أجل “البارصا” البطل، في إشارةٍ إلى فوز صديقها بالكأس الأوربية.

 

 

 

 

 

 

 

 

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+