Google+ بريطاني خارق يقود دراجته على سطح الماء
بريطاني خارق يقود دراجته على سطح الماء
الطالب قام بالعرض لجمع تبرعات لضحايا الفيضانات

الطالب قام بالعرض لجمع تبرعات لضحايا الفيضانات
القاهرة – mbc.net

فيما يشبه المعجزة، بحسب تعبير صحيفة بريطانية، تمكن طالب من قيادة دراجته على سطح مياه عميقة بإحدى البحيرات دون أن يغرق، غير أنه يرفض الكشف عن أية معلومات عن هذا الإنجاز.

وفي عرض شاهده العشرات قام الطالب البريطاني مات وايتهرست (16 عامًا) بقيادة دراجته على سطح بحيرة بمدينة باترميير على عمق يصل إلى 75 قدمًا، من ارتفاع سطح الماء دون أن تغرق دراجته.

وفيما لاقى هذا العرض الفريد إعجاب كثيرٍ من الناس الذين يتجمعون لمشاهدته عن قرب، ورفض وايتهرست الكشف عن أية معلومات عن كيفية قيامه بالسير بدراجته على الماء.

وقال الطالب -في تصريحات لصحيفة الديلي ميل البريطانية 21 يوليو/تموز 2011م- “إن هذا الإنجاز حقيقي، والصور التي ترونها حقيقية وليست مزيفة، وسيشهد اللذين حضروا وشاهدوا بأعينهم بأنه تمكن من السير على الماء بدراجته”.

وعن الدافع وراء قيامه بهذا العرض أكد الطالب أنه قام بهذا العمل المثير والشاق لجمع التبرعات اللازمة لمؤسسة “كمبريا” الخيرية التي تدعم الضحايا المتضررين جراء الفيضانات، التي حدثت في عام 2009م. ومن المقرر أن يقوم الطالب بأداء هذا العرض في 18 سبتمبر/أيلول المقبل، وسيخصص كل الدخل لصالح مؤسسة كمبريا.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+