Google+ مقتل جنديين مصريين نتيجة إطلاق نار على الحدود مع كيان الاحتلال
مقتل جنديين مصريين نتيجة إطلاق نار على الحدود مع كيان الاحتلال
 

قتل جنديان مصريان نتيجة تبادل لاطلاق النار جرى على الحدود المصرية الصهيونية، بعد ان فتحت مجموعة من المهربين وفقا للتقدير الصهيوني النيران على وحدة من الجيش المصري ، ما ادى الى سقوط قتيلين من الجنود المصرين .

وبحسب ما نشر موقع صحيفة “هأرتس” فقد وقع الحادث عند الساعة الثامنة من مساء امس الاربعاء، حينما حاولت مجموعة من المهربين الدخول الى “اسرائيل” من سيناء ، وجرى تبادل لاطلاق النار بين الجنود المصريين ومجموعة المهربين ، ونتيجة لذلك كثف الجيش “الاسرائيلي” من تواجده في المنطقة ، وبعد وقت قصير جرى تبادل لاطلاق النار بين وحدة من الجيش “الاسرائيلي” مع مجموعة المهربين عندما اقتربت من السياج الفاصل على الحدود .

واضاف الموقع ان تقديرات الجيش “الاسرائيلي” تشير لاصابة احد المهربين نتيجة تبادل اطلاق النار مع الجيش “الاسرائيلي” ، وقد عادت المجموعة باتجاه سيناء بعد اصطدامها مع الجيش “الاسرائيلي” ، وقد عثر الجيش”الاسرائيلي”على ادوات قتالية في منطقة تبادل اطلاق النار بعد عملية تمشيط للمنطقة .

واشار الموقع الى ان قيادة المنطقة الجنوبية في الجيش “الاسرائيلي” تجري التحقيقات في حادثي اطلاق النار على الحدود مع مصر ، في ظل تقديرات ان المجموعة التي حاولت التسلل الى اسرائيل هي مجموعة من المهربين .

 

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+