Google+ الأمير نواف يشجع تحديد سقف أسعار اللاعبين في السعودية

الأمير نواف يشجع تحديد سقف أسعار اللاعبين في السعودية

الأمير نواف بن فيصل

كشف الأمير نواف بن فيصل -الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية- عن تشجيعه لتحديد سقف لعقود اللاعبين المحترفين السعوديين، شرط أن يكون هناك اتفاق بين رؤساء الأندية.

 

قال الأمير نواف إنه سيتم فتح المجال للاحتراف الخارجي إذا وجد أن هناك أنظمة تعيق هذا الأمر، مؤكدا أن فتح الاحتراف أمام اللاعبين السعوديين من شأنه أن ينعكس على الكرة السعودية.

 

وفي شأن آخر أكد الأمير بن فيصل أن انتخابات الاتحادات الرياضية السعودية ستكون بعد دورة الألعاب العربية المقررة في قطر الشهر المقبل.

 

وعن المنتخب السعودي لكرة القدم قال “لم يسبق وجود 9 منتخبات لكرة القدم تعمل بشكل مستمر، وهذا يطمئننا ويؤكد أن المستقبل سيكون واعدا للاعبين الموهوبين وصغار السن”، مضيفا “أما بالنسبة للمنتخب الأول فلديه مدرب عالمي (الهولندي فرانك رايكارد) وإدارة متفرغة، والوضع مطمئن جدا، والاستعدادات لمباراة أستراليا ستكون جيدة لمدة 11 يوما كمعسكر، وقد تمت مخاطبة اتحادي نيوزيلندا وكوريا الجنوبية لإقامة مباراتين مع منتخبيهما، ونتمنى التأهل”.

 

ويحلّ المنتخب السعودي ضيفا على نظيره الأسترالي في 29 شباط/فبراير في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الثالث ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

 

تملك السعودية ست نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة أمام عمان، ونقطتين أمام تايلاند في حين حجزت أستراليا أولى بطاقتي المجموعة إلى الدور الرابع والحاسم.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+