Google+ الأهلي يوافق على تكريم أبو تريكة في الجزائر
الأهلي يوافق على تكريم أبو تريكة في الجزائر
 
 
أبو تريكة يسافر إلى الجزائر نهاية الشهر الجاري
 
روره_وادي الذئاب

وافق النادي الأهلي على سفر نجم الفريق محمد أبو تريكة إلى الجزائر من أجل التكريم من إحدى الصحف الجزائرية التي قررت تكريم اللاعب نهاية الشهر الجاري، بناء على ما يقدمه اللاعب في إعلاء الروح العربية في مباريات الكرة.

وقالت مصادر إعلامية داخل النادي الأهلي إن إدارة الأهلي لا تمانع على الإطلاق في سفر أبو تريكة إلى الجزائر، من أجل التكريم شريطة ألا يكون الأهلي مرتبطًا بأية مباريات خلال تلك الفترة.

وبات من المؤكد أن يلبي أبو تريكة الدعوة، خاصة وأن الأهلي غير مرتبط بأية مباريات رسمية خلال تلك الفترة؛ حيث تتوقف بطولة الدوري المصري لمدة ما يقرب من ثلاثة أسابيع مقبلة تقريبًا؛ نظرًا لانشغال المنتخب الأولمبي بالمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012م، والمقرر انطلاقها في المغرب الأسبوع المقبل.

وجاءت موافقة لجنة الكرة بالنادي على سفر اللاعب، خاصة وأنها تأتي في إطار توثيق العلاقة بين الشعبين المصري والجزائري بعد فترة من التوتر بسبب أحداث منتخبي البلدين في تصفيات مونديال 2010م.

من جانبه، أكد هادي خشبة، المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أن النادي رحب بسفر أبو تريكة للجزائر، لكن هذا يتوقف على عدم وجود ارتباطات للفريق.

واتفق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة مع خشبة في الترحيب بفكرة تكريم أبو تريكة في الجزائر، لا سميا وأن اللاعب سبق وقوبل بحفاوة بالغة عندما تم تكريمه في الجزائر أيضًا العام قبل الماضي.

بواسطة : وادي الذئاب

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+