Google+ الجيش الإلكتروني يحرض على الإساءة للفنانين المعارضين للنظام السوري

الجيش الإلكتروني يحرض على الإساءة للفنانين المعارضين للنظام السوري

الجيش الإلكتروني يحرض على الإساءة للفنانين المعارضين للنظام السوري
ذكرت مواقع سورية أن ما يسمى “الجيش السوري الالكتروني” نشر على صفحته في موقع “فيسبوك” أرقام هواتف الفنانين السوريين الذين عبروا عن مواقفهم المعارضة علناً، ووصفهم بالـ “عراعرة” نسبة إلى رجل الدين عدنان العرعور الذي يحرض السوريين على النظام السوري عبر إحدى القنوات الفضائية.

 

وذكر موقع “كلنا شركاء” أن “الجيش الإلكتروني”، قال في محاولة للتحريض ضدهم: “أرقام العراعرة لمن يود أن يبدي رأيه بهم مباشرة”، ونشر على الإنترنت أرقام هواتف الفنانين فارس الحلو، وميّ سكاف ومحمد آل رشي. ويذكر أن الجيش الإلكتروني قد تطاول مؤخرا بالتهديد على عدد من المعارضين السوريين في الخارج، معلناً على لسان مؤسسه (عمّار اسماعيل) أنه سينتقم من ذوي المعارضين الموجودين في الداخل، دون أن يحدد ماهية ولا طريقة هذا الانتقام.

 

محمد أوسو ينضم لـ”المعارضين”

 

من جانب آخر، ظهر الفنان محمد أوسو، وهو يهتف بإسقاط النظام في حي ركن الدين بدمشق، خلال مشاركته بتعزية أهالي الضحايا الذين سقطوا برصاص الأمن السوري في يوم “جمعة أسرى الحرية”.

 

وذكر موقع “زمان الوصل” أن أوسو قد حُمل على الأكتاف هو يهتف: “لا عربية ولاكردية.. بدنا وحدة وطنية”، لترددها خلفه حشود من المواطنين، كما هتف أوسو، المعروف بـشخصية “كسمو”: “السوري يرفع إيدو… بشار ما بنريدو”، و”الشعب يريد إسقاط النظام”.

 

وكان الفنان محمد أوسو اشتهر، بعد تأديته شخصية “كسمو” في مسلسل “بكرا أحلى”، وشخصية “سلطة” في مسلسل “كسر الخواطر، وكتب العديد من المسلسلات التي شارك فيها. وهو حاصل على جائزة أفضل نص درامي عن عمله “بكرا أحلى”.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+