Google+ ديمي مور وأشتون كوتشر يعلنان طلاقهما في بيان عاطفي

ديمي مور وأشتون كوتشر يعلنان طلاقهما في بيان عاطفي

أشتون كوتشر وديمي مور قبل انفصالهما

أشتون كوتشر وديمي مور قبل انفصالهما

قال الممثل الأمريكي أشتون كوتشر وزوجته نجمة هوليود ديمي مور إنهما قررا إنهاء زواجهما الذي دام ست سنوات.

ويمر زواج مور (49 عامًا) وكوتشر (33 عامًا) بمحنة منذ سبتمبر/أيلول الماضي، عندما تحدثت مور علنًا عن علاقة خاصة لكوتشر، نجم المسلسل الكوميدي (رجلان ونصف (“Two and a Half Men”.

وقالت مور، في بيان لها، “ببالغ الحزن قررت إنهاء زواجي الذي استمر ست سنوات من أشتون.. وكوني امرأة وأمًا وزوجة هناك قيم معينة وعهود أراها مقدسة، وانطلاقًا من هذه الروح اخترت المضي قدمًا في حياتي”.

والتمست بطلة أفلام (الشبح “Ghost” ) و(جي أي جين) “G.I. Jane” و(عرض زواج غير لائق) “Indecent Proposal” “التعاطف ومراعاة الخصوصية”، وقالت إنه “وقت عصيب لي ولعائلتي”.

وأصدرت مور بيانها أولاً وتلاها كوتشر على موقع تويتر سريعًا؛ حيث استخدم الاثنان موقع التواصل الاجتماعي لنشر الرسائل والصور عن حياتهما الشخصية، ولكوتشر أكثر من ثمانية ملايين من الأصدقاء على تويتر ومور لديها أكثر من أربعة ملايين.

وقال كوتشر، في تدوينة على تويتر “سأعتز إلى الأبد بالوقت الذي قضيته مع ديمي.. الزواج أحد أصعب الأمور في العالم وللأسف يفشل أحيانًا”.

وتزوجت مور مرتين، وكان زواجها الأول من المغني الأمريكي فريدي مور، والثاني من الممثل الأمريكي بروس ويليس الذي أنجبت منه ثلاثة أطفال. وانفصلت عنه في عام 2000م.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+