Google+ افتتاح «دبي السينمائي» بفيلم «مهمة مستحيلة»

اعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي، ان العرض العالمي الاول للفيلم المرتقب «مهمة مستحيلة ـ بروتوكول الشبح»، سيفتتح الدورة الثامنة من المهرجان، يوم 7 ديسمبر المقبل، لتنطلق فعاليات الحدث، وسط اجواء من التشويق والاثارة، مع استضافة دبي لكوكبة من المع النجوم العالميين.

تولى براد بيرد، الحائز جائزة الاوسكار، اخراج «مهمة مستحيلة ـ بروتوكول الشبح»، الذي يشارك في بطولته نخبة من كبار النجوم، يتقدمهم: توم كروز، ومعه جيريمي رينر، وسايمون بيغ، وبولا باتون، ومايكل نيكفست، وجوش هالواي، وأنيل كابور، وليا سيدو. وينتظر ان يكون الجزء الرابع من سلسلة افلام التشويق الشهيرة، الاكثر تشويقا وابتكارا وحركة، اضافة الى تصويره المميز.

وستعود مدينة دبي الى واجهة الاضواء ضمن احداث الفيلم، مع تواجد توم كروز وبراد بيرد وبقية نجوم العمل في فعاليات السجادة الحمراء التي تسبق حفل الافتتاح الكبير، وسط حضور ابرز الشخصيات في دبي، وذلك في مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، مقر مهرجان دبي السينمائي الدولي. ويأتي اعلان اليوم المشترك من قبل كل من «باراماونت بيكتشرز» ومهرجان دبي السينمائي الدولي بعد نحو عام من انتهاء فترة تصوير مشاهد «مهمة مستحيلة ـ بروتوكول الشبح» في مناطق متنوعة في دبي، ومنها المدينة القديمة والمركز التجاري في وسط المدينة وقبالة شواطئ جزيرة النخلة.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+