Google+ كوبا أمريكا… فورلان يدافع عن ليو ميسي والأخير يحذر منه

كوبا أمريكا… فورلان يدافع عن ليو ميسي والأخير يحذر منه

كوبا أمريكا... فورلان يدافع عن ليو ميسي والأخير يحذر منه
– ليونيل ميسي ودييغو فورلان .. لاعبين من الشخصيات البارزة في بطولة كوبا أمريكا واللذان سيواجهان بعضها البعض وجهاً لوجه في مباراة يوم السبت المقبل بين الأرجنتين وأوروغواي في الدور ربع النهائي من المسابقة حيث يخطط كلٍ منهما للمضي قدماً ولإبعاد الضغوط الكبيرة التي فرضت عليهما منذ الأيام الأولى.

 

ولم يسجل صانع ألعاب برشلونة أي هدف مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات الـ (15) الماضية الرسمية حيث كان آخرها في آذار / مارس من عام (2009) في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2010) في حين أن فورلان اختير كأفضل لاعب في مونديال جنوب إفريقيا رغم خسارة المركز الثالث لصالح المنتخب الألماني.

 

وعلى الرغم من المواجهة الحساسة بين منتخبي الأرجنتين وأوروغواي إلا أن ليونيل ميسي لم يتورع في الثناء على مهاجم أتلتيكو مدريد فيما حذر من خطورته أمام المرمى وقال : “أعتقد أن فورلان لاعب كبير وقد واجهته في كرة القدم الإسبانية ولا يمكننا إفساح المجال له لأنه سريع ويسدد بكلتا قدميه ويحصل على المساعدة من شريكه سواريز”.

 

ومع ذلك فقد أطلق دييغو فورلان العديد من الإشادات بحق المهاجم ليونيل ميسي فيما دافع عنه بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها من قِبل الصحف الأرجنتينية وقال : “ميسي يقدم الأداء مع المنتخب الأرجنتيني بنفس الشكل الذي يقدمه مع برشلونة ، ليونيل هو الأفضل وأعتقد أن الجميع يعرف من هو بسبب الجودة التي يتمتع بها”.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+