Google+ ألفيس: مورينيو يقلل من قيمة نجاحات الاخرين

انتقد لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي دانيألفيس التصريحات التي أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي ريال مدريد فيما يتعلق بالبارسا.

وفي تصريحات أدلى بها عقب فوز فريقه على فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، قال ألفيس إن مورينو دائما ما يقلل من قيمة النجاحات التي يحققها الآخرون، مشيرا إلى أن أفراد فريقه لن يدخلوا في حرب.

وأوضح “نحن نعرفه بالفعل، ونعلم أنه دائما ما يحاول التقليل من نجاحات الآخرين، لن نقوم بتقييم ذلك. الأمر المؤكد هو أنه يجب علينا مواصلة الأمور المتعلقة بنا”.

وتابع “هنا لا يمكننا المنافسة لأننا أدنى مرتبة، ولكن حيث يمكننا المنافسة نحاول بذل أفضل ما في وسعنا داخل المستطيل الأخضر. وخارجه إذا دخلنا في هذه المنافسة بالتأكيد سنخسر لأننا أدنى مرتبة في هذا الشأن”.

وكان مورينيو قد صرح الأربعاء ان فريقه يلعب في مجموعة قوية بدوري أبطال أوروبا، فيما ان هناك فرق أخرى محظوظة وتلعب مع فرق ضعيفة وغير معروفة، في إشارة لبرشلونة.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته الرابعة برصيد تسع نقاط، وبفارق خمس نقاط عن اياكس امستردام وليون، بينما يتقاسم برشلونة صدارة مجموعته الثامنة برصيد سبع نقاط بالتساوي مع ايه سي ميلان الإيطالي.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+