Google+ إجراءات مشددة لتأمين حفل عمرو دياب فى السخنة

عمرو دياب

 

 

تطرح شركة “Talent” لصاحبها وليد منصور عدد محدود من تذاكر حفل النجم عمرو دياب 2000 تذكرة، فى بورتو السخنة، المقرر إقامته ثانى أيام عيد الأضحى المقبل الموافق يوم 7 نوفمبر.

وعلم “اليوم السابع” أن احتياطات أمنية مشددة تم اتخاذها لتأمين الحفل من المندسين والبلطجية، وهو ما تسبب فى جعل عدد التذاكر محدودا بهذا الشكل، لصعوبة تأمين حفل ضخم، على أن يتم بيع التذاكر فى بورتو السخنة، وفيرجين ميجا ستورز، مقابل 150 جنيهاً للتذكرة، بدءا من 20 أكتوبر الجارى، وسيقتصر عدد الحضور من داخل بورتو على 4000 فقط ليكون العدد بالكامل 6000.

وتقوم الشركة بتأمين الحفل من الخارج والداخل بشكل كبير ومختلف عن باقى الحفلات الأخرى، وذلك نظرا لحالة التوتر التى تشهدها البلاد فى الفترة الحالية كما سيكون هناك عدد كبير من “البودى جاردات” للتأكد من شخصيات رواد الحفل تحسباً من إندساس أى بلطجية، خاصة أن أى تجمعات حاليا من أى نوع تشهد تواجد عناصر مثيرة للشغب هدفها إثارة البلبلة وزعزعة الأمن وسيتم عمل جميع الاحتياطات الأمنية لضمان عدم وقوع إصابات.

من جانبه أكد وليد منصور “لليوم السابع” أنه سيبدأ فى تجهيزات الحفل ابتداء من الأسبوع المقبل، حيث سيتم بناء مسرح ضخم وأيضًا سيتم تثبيت عدد كبير من شاشات العرض “ليد سكرين” على المسرح، ويقوم وليد بتصميم “إنترو” الحفل الذى سيظهر بشكل مختلف والذى يتضمن دخول عمرو إليه، وبعدها سيعرض التصميم عليه ليبدى رأيه فيه.

وكان عمرو دياب قد تعاقد مع شركة “talent ” منذ ثلاثة أيام فقط، حيث يحضر عدد كبير من المفاجأت لجمهوره سيكشف عنها أثناء الحفل، ويذكر أن عمرو دياب كان من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا فى عيد الفطر الماضى، ولكن تم إلغاؤه لأسباب عديدة منها الناحية الأمنية، حيث يحضر حفله جمهور أكبر، وهو ما تطلب تجهيزات واستعدادات لم تتوفر.

 

 

بواسطة : وادي الذئاب

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+