Google+ مقتنيات لـ”إليزابيث تايلور” فى مزاد بنيويورك

طرحت دار مزادات “كريستيز” مجموعة مقتنيات لـ”إليزابيث تايلور” من المجوهرات والأزياء وتحفها وأشياء تذكارية من أفلامها العالمية، وهى تعد من أبرز القطع النادرة من تشكيلة نجمة هوليود، ويجول هذا المعرض العالمى كلا من دبى وجنيف وباريس وهونج كونج ونيويورك، وفقاً لما نشرته صحيفة abc أمس الاثنين.

وأفادت الصحيفة أن المزاد يضم 300 قطعة مجوهرات ، التى تتميز بالندرة وتضم الألماس والأحجار الكريمة والمجوهرات التاريخية التى تقدر قيمتها بـ 600.000 دولار إلى 800.000 دولار، بالإضافة إلى كنوز من التذكارات والهدايا الشخصية المفضلة، ويعتقد أن تحقق هذه المجموعة أكثر من 30 مليون دولار.

وقال راهول كادكيا خبير المجوهرات: ” هذا المعرض يعد من أهم المعارض النادرة التى تضم مجموعة من المجوهرات التى ترجع إلى القرن الـ 16، بالإضافة إلى أن تايلور كانت تمتاز بمنتهى الدقة فى تقنية مجوهراتها”، وتعقيباً على هذا رد مارك بورتر رئيس مجلس إدارة “كريستيز” فى أمريكا: “هو يعتبر الأحدث الأبرز فى عالم المزادات وافتخر بأن هذه المجموعة تجول حول العالم”.

وأكد فرانسوا كوريل المدير الدولى لقسم المجوهرات ورئيس “كريستيز” فى آسيا:”اشتهرت إليزابيث تايلور بشغفها بالمجوهرات الثمينة، إلا أن ما يميزها عن غيرها هو معرفتها الكبيرة بحرفية وتصاميم هذه المجوهرات والقطع النفسية، وتمتلك الخبرة والمعرفة بندرة مجوهراتها الماسية”.

والمعرض يمتد افتتاحه من 13 حتى 16 أكتوبر، وتم تمديد ساعات المعرض من 8 مساء حتى منتصف الليل، ويطرح بيع التذاكر اليوم الثلاثاء.

 

 

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+