Google+ هالة صدقي: لو الإخوان فرضوا الحجاب على الفنانات سأقف ضدهم

هالة صدقي: لو الإخوان فرضوا الحجاب على الفنانات سأقف ضدهم

هالة صدقي: لو الإخوان فرضوا الحجاب على الفنانات سأقف ضدهم 

 

قالت الفنانة هالة صدقي إنها ترفض بشدة أن يفرض الإخوان المسلمون ارتداء الحجاب على الفنانات في حالة وصولهم إلى الحكم.

 

وأبدت هالة في الوقت نفسه استعدادها للتعاون مع الإخوان لو اتجهوا لإنتاج المسلسلات الدينية والتاريخية، مشيرة إلى أنها مستعدة في هذه الحالة أن ترتدي الحجاب أثناء تجسيدها الدور.

 

وقالت الفنانة المصرية لـmbc.net “لا مانع لدي من ارتداء الحجاب لو اقتضى العمل الدرامي ذلك، وسبق لي بالفعل وأن لبست الحجاب في عدة أدوار، لكن ما أرفضه بشدة أن يفرض أحد علينا الحجاب بالقوة”.

 

وأضافت هالة صدقي “سأقف ضد الإخوان المسلمين لو أرادوا فرض الحجاب على الفنانات، لكني مع حقهم في تكوين شركة إنتاج فني تقوم بعمل مسلسلات دينية وتاريخية، وأنا شخصيًا مستعدة للتعاون معهم لو أرادوا ذلك”.

 

وعبرت عن استيائها من استمرار المظاهرات الفئوية في مصر بعد الثورة قائلة “منهم لله خربوا البلد وضيعوها، الشباب الذي قام بالثورة شباب “زي الفل”، لكن أصحاب المصالح الشخصية والمطالب الفئوية استغلوا الثورة وأشاعوا الفوضى في المجتمع”.

 

ورفضت هالة الانضمام لأي حزب سياسي قائم، قائلة “أنا فنانة فقط، وليس لي في ممارسة العمل السياسي”.

 

وقالت “أطالب المجلس العسكري بالإسراع في إجراء الانتخابات البرلمانية حتى يشعر الناس بشيء من الاستقرار، وفي رأيي هي أهم من انتخابات الرئاسة، لأن الرئيس القادم لن تكون له الصلاحيات المطلقة التي كانت متاحة للرئيس السابق”.

 

وعن شخصية الرئيس القادم الذي يمكن أن تنتخبه من ضمن الأسماء المطروحة على الساحة حاليًا قالت هالة “الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن انتخابات الرئاسة، وأحتاج إلى قراءة البرنامج الانتخابي لكل مرشح حتى أستطيع تحديد الأفضل فيهم ليكون رئيسًا لمصر”.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+