Google+ ليو ميسي : هذا رأيي في مورينيو ورونالدو الأفضل في العالم

ليو ميسي : هذا رأيي في مورينيو ورونالدو الأفضل في العالم

ليو ميسي : هذا رأيي في مورينيو ورونالدو الأفضل في العالم 

 

تحدث المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع شبكة “فوكس سبورت” عن الوضع الحالي للنادي الكتلوني وعن منتخب التانغو فيما سلط الضوء أولاً على مدرب ريال مدريد وقال : “يجب ألا نعطي مورينيو الكرة رغم أنه يقول أشياء تتسبب في ارتفاع الحرارة”.

 

وأشاد ميسي بمدربه بيب غوارديولا واضاف : “هذا الفريق لن يكون هو نفسه من دون غوارديولا وأنا أحب أن أكون دائماً في قمة أدائي وأن ألعب بجانب تشافي هرنانديز وأندريس إنيستا جنباً إلى جنب مع كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم”.

 

وسأل صاحب الكرة الذهبية عن الضغوط التي يتعرض لها بسبب الشهرة وقال : “عندما أود الخروج فإنني أحبذ ذلك دون أن يعرفني أحد ولكني أقدر المحبة التي ألقاها من الجمهور والتي اعتدت عليها ولكن هناك أمور مفاجأة لي كما حدث في الهند”.

 

ورداً على سؤال حول المنتخب الأرجنتيني الذي بدأ عهداً جديداً واضاف : “لقد بدأنا من الصفر وهو ليس بالأمر السهل والمدرب لم يتواجد معنا سوى القليل من الوقت ولهذا فإنه من الخطأ المقارنة بين الأرجنتين وبرشلونة لأن البارسا أفضل فريق في العالم رغم أن المدرب سابيلا يعتزم الاقتراب من هذه النقطة”.

 

وختم ليونيل ميسي بقوله : “أخطائي التي أريد العمل على علاجها هي بعدم فقدان الكرة عندما تكون لدي وأنا لم أفكر أبداً في مغادرة المنتخب وأريد أن أقول إنني فخور بأن أكون أرجنتيني ، ما جرى مع المنتخب بسبب عدم الفوز بالألقاب ما زال شوكة كبيرة ولكني واثق من الفوز بكأس وهذا هو الحلم الكبير”.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+