Google+ غاريث بيل.. وحلم “أفضل لاعب”

توقعت وسائل إعلام بريطانية فوز غاريث بيل لاعب فريق توتنهام بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، الذي ينافسه روبن فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد وحامل لقب الجائزة للموسم الماضي، ولويس سواريز لاعب ليفربول.

ويتصدر فان بيرسي الذي يحمل لقب الجائزة للموسم الماضي مع فريقه السابق آرسنال، قائمة هدافي “البريميرليغ” بعد مرور 35 جولة برصيد 25 هدفا قبل مواجهة آرسنال في وقت لاحق الأحد، متفوقا على سواريز الذي تم إيقافه لمدة 12 مباراة والذي سجل 23 هدفا، بينما يحل بيل، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2010 – 2011، في المركز الثالث برصيد 20 هدفا.

وسينضم بيل- في حالة فوزه بالجائزة – إلى قائمة تضم العديد من اللاعبين الذين فازوا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، ومن بين هؤلاء أسطورة آرسنال تيري هنري، ونجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد الحالي كريستيانو رونالدو.

ونجح لاعبان فقط في الجمع بين جائزتي الأفضل على مستوى اللاعبين الصاعدين وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وحدث ذلك حين فاز لاعب أستون فيلا أندي جراي باللقبين عام 77، وعام 2007 بتحقيق البرتغالي كريستيانو رونالدو نفس الإنجاز عندما كان لاعبا في “مان يونايتد”.

بواسطة : Meso

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+