Google+ بيكهام: رونالدو لم يصل بعد لمستوى ميسي

قال الإنجليزي دافيد بيكهام لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي، إن جناح ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي أفضل من باقي لاعبي كرة القدم في العالم، لكنه أكد أن رونالدو “لم يصل بعد لمستوى ميسي”.

وقال بيكهام في تصريحات لوكالة “تيلام” الأرجنتينية الجمعة: “هناك بعض التشابهات في مهاراتهما، ومن الرائع بالنسبة لكرة القدم أن يتواجدا معا في وقت واحد، لكن ببساطة ميسي هو الأفضل”.

وتابع اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي: “ميسي متفرد في مهارته كلاعب كرة قدم. من المستحيل أن يصل إليه أحد. هو ورونالدو أفضل من باقي اللاعبين، لكن رونالدو لم يصل لمستواه”.

ويتصدر الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو – زميل بيكهام السابق في مانشستر يونايتد – قائمة هدافي الدوري الإسباني (43 لميسي و29 لرونالدو)، ويتصدر اللاعبان استفتاءات أفضل اللاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية.

لكن ميسي عرف طريق الكرة الذهبية في آخر 4 سنوات، وكان آخر من حصل عليها قبله هو رونالدو عام 2008، عندما كان يدافع عن ألوان مانشستر يونايتد.

وساهم ميسي الأربعاء في تخطي فريقه عقبة باريس سان جرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان احتياطيا ولعب في الشوط الثاني وقاد فريقه للتعادل 1-1.

بواسطة : Meso

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+