Google+ السركال واثق من الفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي

أبدى رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال ثقته في الفوز برئاسة الاتحاد القاري للعبة الذي تجرى انتخاباته في كوالالمبور في مايو المقبل.

ويخوض السركال معركة انتخابية حامية مع رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان آل خليفة والسعودي حافظ المدلج، ورئيس اتحاد تايلاند واراوي ماكدوي.

وقال المرشح الإماراتي في مؤتمر صحفي لعرض برنامجه الانتخابي الذي حمل شعار “كرة القدم في القلب”: “أنا واثق من الفوز في الانتخابات، ويقيني ينبع من التأييد الذي أحظى به ورسائل الكثير من الاتحادات الوطنية بأنها ستكون إلى جانبي”.

وطالب السركال المجلس الأولمبي الآسيوي برئاسة الكويتي الشيخ أحمد الفهد بـ”عدم التدخل في الانتخابات لصالح مرشح دون آخر، لآن من شأن ذلك أن يؤثر على العلاقات بين المؤسسات القارية”.

وقال رئيس الاتحاد الإماراتي: “كل مؤسسة آسيوية يجب أن تعمل بشكل مستقل دون تدخل من مؤسسة أخرى، وللأسف هناك تدخل من قبل المجلس الأولمبي الآسيوي في شؤون الاتحاد الآسيوي ويحاولون التاثير على التصويت في انتخابات الرئاسة رغم اعتقادي أن تحركهم لن يكون له أي تاثير واقعي في النهاية”.

وأكد السركال: “أحترم الجانب الديمقراطي في ترشح الجميع وهم يرون في أنفسهم الكفاءة، وأنا نظرتي أنني أحد أكثر المرشحين خدمة في الأسرة الآسيوية مع ماكودي، واكتسبت العديد من الخبرات، لتحقيق الإنجازات، والخبرة التي كسبتها تدفعني بثقة إلى الظن أنها ستخدم الكرة الآسيوية في اكتساب خطوات واسعة وسريعة نحو التطور”.

وعن سر شعار “كرة القدم في القلب” قال: “العقل يصل إلى القرارات ويوجه الانسان إلى دراسة وتفكير، أما القلب فهو مصدر الحب والإحساس، لذلك تنبع الفكرة الأولى لاتخاذ الخطوة لتذهب إلى العقل، اختيار القلب لأنه المنبع الأساسي للأفكار، ومن ثم العقل هو المدبر لاتخاذ الخطوات لإنجاحها”.

وشدد على أن برنامجه الانتخابي “يقوم على التوازن بين الهواية والاحتراف، نحن في القارة الآسيوية بدأنا تطبيق الاحتراف منذ 5 سنوات، لكن هناك جزءا من القارة يطبق الاحتراف والجزء الآخر لا يزال يعيش في الهواية، ومن أهم وسائل النجاح هو نقل اللعبة من الهواية إلى الاحتراف.

بواسطة : Meso

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+