Google+ أتليتيكو مدريد يخسر وصافة الليغا..و رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيغو
مني أتليتيكو مدريد بهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق ريال سوسييداد (0-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 10 مارس/آذار،

أتليتيكو مدريد يخسر وصافة الليغا

على ملعب “فيسنتي كالديرون”، في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وأحرز خافيير بريتو هدف الفوز الوحيد لريال سوسييداد في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة. وتجمد رصيد أتليتيكو الذي توقفت سلسلة انتصاراته على ملعبه عند 14 فوزاً، عند 57 نقطة، وفقد المركز الثاني بفارق نقطة لصالح جاره ريال مدريد حامل اللقب. بينما يتصدر فريق برشلونة قائمة الدوري برصيد 71 نقطة، في حين تختتم منافسات هذه المرحلة بلقاء ريال سرقسطة مع غرناطة يوم الاثنين.

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيغو

واصل ريال مدريد تحقيق النجاح بعدما أحرز كريستيانو رونالدو هدفين ليحقق حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الفوز على سيلتا فيغو المتعثر 2/1 أمس.

وذكرت (رويترز) أن ريال مدريد تقدم الى المركز الثاني على حساب اتليتيكو مدريد برصيد 58 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي هزم ديبورتيفو كورونيا أمس السبت.

وفي مباراة اخرى أهدر بلنسية فرصة للتقدم على ملقة وريال بيتيس واحتلال المركز الرابع عندما خسر صفر /1 خارج أرضه امام اتليتيك بيلباو في وقت سابق أمس.

وأحرز ايكر مونيان هدف بيلباو في الدقيقة 8 ليبقي بلنسية في المركز السادس برصيد 42 نقطة متأخرا بنقطة واحدة وراء ريال بيتيس وبنقطتين وراء ملقة الرابع فيما يحتل بيلباو الذي بلغ نهائي كأس الاندية الاوروبية الموسم الماضي المركز الرابع عشر وله 32 نقطة.

وتعادل ليفانتي الذي بلغ دور الستة عشر بكأس الاندية الاوروبية بدون اهداف على ملعبه أمام خيتافي.

بواسطة : Meso

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+