Google+ “ZTE” تكشف عن أنحف هاتف لوحي في العالم الشهر المقبل

الشركة تعرض هاتفاً يحمل اسم “ZTE Grand S” بشاشة عرض قياسها 5 بوصات

يبدو أن عام 2013 سيشهد نمواً كبيراً للأجهزة التي تجمع بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي، أو ما يعرف باسم “الهاتف اللوحي-Phablet”، وبخاصة ذو شاشات عرض قياسها 5 بوصات وبدقة وضوح فائقة.

وها هي شركة “زد تي إيه-ZTE” الصينية للاتصالات تحشد كامل طاقاتها لتطل علينا بأحدث منتجاتها الإلكترونية وهواتفها الذكية ذي مواصفات عالية، لتكشف عنها خلال مشاركتها في المعرض السنوي للإلكترونيات الاستهلاكية “CES 2013” الذي سينعقد في الفترة من 8 حتى 11 يناير/كانون الثاني بمدينة “لاس فيغاس” الأمريكية.

وستقدم الشركة هاتفاً ذكياً يحمل اسم “ZTE Grand S” بشاشة عرض قياسها 5 بوصات بدقة وضوح عالية التحديد 1080×1920 بيكسل بكاميرا دقتها 13 ميغابيكسل، يعمل بمعالج رباعي الأنوية أحد معالجات منصة “سناب دراغون إس 4” بتردد 1.5 غيغاهيرتز، ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت، بسمك، مزود ببطارية بسعة 2500 ميللي أمبير.

وتعتبر “زد تي إيه” أنه أنحف هاتف لوحي في العالم، يمزج بين مزايا الهاتف الذكي والحاسب اللوحي مزوداً بشاشة عرض قدرها 5 بوصات وبدقة فائقة، إذ يبلغ سمكه 6.9 مم.

كما ستعرض الشركة هاتفاً ذكياً “Nubia Z5” بشاشة عرض أيضاً قياسها 5 بوصات بدقة وضوح عالية التحديد.

وبجانب شركة “زد تي إيه” سيقدم أيضاً عدد من الشركات التقنية المصنعة للهواتف الذكية أحدث أجهزتها الإلكترونية خلال المعرض، من ضمنها شركة “إتش تي سي” و”شارب” و”Oppo” الصينية وهواوي ولينوفو وسوني.

بواسطة : polat

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+