Google+ برادلي: زيدان سيعود للمنتخب في الوقت المناسب ولا خلاف مع نجيب

 

أعرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري عن سعادته بالمستوى الطيب الذي حققه المنتخب خلال الفوز على شقيقه القطري وديا بهدفين دون رد في الدوحة في المباراة التي خصص دخلها لصالح أسر ضحايا مذبحة بورسعيد وقطار أسيوط.

وأكد برادلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن الأجواء الجماهيرية التي خاض فيها المنتخب المصري اللقاء كان عاملا مفيدا للغاية في خروج اللاعبين من حالة التخبط التي عانوا منها بسبب عدم وضوح موقف عودة النشاط الكروي مرة أخرى وساهم في أن يقدم كل لاعب أفضل ما لديه حتى تخرج المباراة بصورة مشرفة.

وحول ضم الدولي محمد زيدان مهاجم بني ياس الإماراتي مستقبلا أكد برادلي أن جميع اللاعبين لهم الحق في التواجد مع المنتخب خلال الفترة المقبلة وزيدان سيكون متواجدا عندما يدرك جيدا قيمة التواجد مع منتخب بلاده أولا.

ونفى برادلي خلال المؤتمر الصحفي وجود أي خلاف مع الدولي محمد نجيب مدافع الأهلي الذي تم استبعاده من القائمة التي خاضت المباراة.

وكان نجيب قد تغيب عن التجمع الأول للمنتخب بالقاهرة وفشل الجهاز الإداري بالمنتخب والنادي الأهلي في التوصل إليه قبل أن يظهر ويبدي اعتذاره وأكد برادلي أنه يملك الفرصة كاملة في التواجد مع المنتخب في الفترة المقبلة.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+