Google+ موقع «تويتر» ينشر قائمة بأبرز تغريدات 2012.. والصدارة لتغريدة اوباما: «4 سنوات إضافية»

موقع تويتر ينشر قائمة بأبرز تغريدات 2012 والصدارة لتغريدة اوباما 4 سنوات إضافية

نشر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أبرز التغريدات التي تداولها مستخدمو الموقع حول العالم خلال عام 2012.

وكانت أكثر التغريدات التي تم إعادة نشرها من قبل المستخدمين، هي تغريدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عند فوزه بالانتخابات الرئاسية لولاية ثانية، حيث قال فيها: “أربع سنواتٍ إضافية”، وتم إعادة نشر هذه التغريدة أكثر من 180 ألف مرة.

كما برزت تغريدة للمغني الأمريكي الشاب، جاستن بيبر، حيث ماتت إحدى معجبيه بعمر الست أعوام بسرطان للدماغ، ونشر المغني تعازيه بفقدانها بتغريدة أعيد نشرها من قبل أكثر من 220 ألف مستخدم لتويتر.

ومن المواضيع الأكثر تداولاً في تغريدات المشتركين حول العالم خلال هذا العام، برزت الحرب السورية في الصدارة، بالإضافة إلى الشكر المقدم للخدمات الطبية الوطنية في بريطانيا، بالإضافة إلى تداول أخبار الأمير هاري وأفغانستان.

ومن السياسيين البارزين على موقع تويتر احتل رئيس الحكومة البريطانية، ديفيد كاميرون، المرتبة الأولى، ثم تلاه الحديث عن حزب المحافظين البريطاني “توري”، وكان المرشح للانتخابات الأمريكية، ميت رومني، من أبرز الشخصيات السياسية التي تم تداولها بين المشتركين.

أما أبرز المواضيع الثقافية التي تم تداولها تمحورت حول التصوير والموسيقى، وكان مغني الراب الأمريكي، ريك روس، من أكثر الموسيقيين الذين تناقلت أخباره بين المشتركين، واحتل فيلم “هنغر غيمز” المرتبة الأولى في تفاعل “المغردين” مع بعضهم.


بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+