Google+ برشلونة يحسم القمة بفوز كبير
حسم برشلونة المتصدر، القمة مع ضيفه أتلتيكو مدريد بفوز كبير 4-1، فيما تعثر ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث حاليا بتعادله مع ضيفه اسبانيول 2-2.

في المباراة الأولى على ملعب كامب نو، كادت شباك برشلونة تهتز في وقت مبكر من عرضية لكوكي من الجهة اليسرى ومتابعة رأسية من الكولومبي رادامل فالكو، لكن القائم الأيمن ناب عن الحارس فيكتور فالديس في صدها.

وكاد فالكاو يفعلها في المحاولة الثانية أيضا إثر ركلة حرة إلى الكولومبي الذي تخطى المدافعين جيرارد بيكيه وأندريس بويول وواجه الحارس وأرسلها جانبية فابتعدت قليلا عن القائم الأيسر.

ونجح الكولومبي في محاولته الثالثة بافتتاح التسجيل للضيوف بعد كرة سلمها له البرازيلي دييغو كوستا، مسجلا هدفه السابع عشر.

وراوغ البرازيلي إدريانو دفاع أتلتيكو مدريد في الجهة اليمنى ثم عاد بالكرة وحيدا حتى أصبح مقابل المرمى وأطلق الكرة من خارج المنطقة في المقص الأيمن لشباك البلجيكي تيبوا كورتوا.

وحاصر برشلونة ضيفه في منطقته منذ بداية الشوط الثاني، في حين لم يستطع الفريق الزائر الوصول إلى منطقة مضيفه ولو مرة واحدة بالشكل المطلوب في هذا الشوط، وسجل ميسي الهدف الثالث لفريقه.

ثم سجل ميسي هدفا آخرا، يعد الـ 25 له هذا الموسم، والـ 90 منذ بداية 2012 وال، 17 في مرمى أتلتيكو مدريد في 16 مباراة خاضها مع برشلونة ضد فريق العاصمة الذي لم يفز على الفريق الكاتاولي في ملعبه منذ فبراير 2006 حين هزمه 3-1.

ورفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة وابتعد بفارق 9 و13 نقطة عن أتلتيكو وريال مدريد، وفقا” لـ”سكاي نيوز” .

بواسطة : Meso

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+