Google+ بعد الهواتف.. «سامسونغ» تطلق كاميرا «غالكسي»
بعد الهواتف.. سامسونغ تطلق كاميرا غالكسي

كاميرا غالكسي

اطلق عملاق التكنولوجيا، شركة سامسونغ، مطلع الاسبوع الجاري، كاميرتها الجديدة التي تحمل اسم هاتفها الاكثر شهرة «غالكسي» بمواصفات وتقنيات عالية، في سوق قوي يشهد منافسات طاحنة بين عدد من كبرى الشركات المتخصصة بهذا المجال وفي مقدمتها شركة «كانون».وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الاميركية، الشقيقة لـ CNN، ان ابرز المواصفات التي تتمتع بها كاميرا غالكسي الجديدة تتمحور حول تزويدها بتقنية «أندرويد» التي تسمح للمستخدم بتحميل الصور والتطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي كـ «فيسبوك» و«تويتر».

وبين التقرير ان الكاميرا الجديدة تم تزويدها بشاشة عرض خلفية بحجم 4.8 انشات، وتعتمد على تقنية اللمس في اعطاء الاوامر واختيار الوظائف التي يرغب فيها المستخدم، الامر الذي يعطي المستخدم تجربة فريدة اثناء القيام بالتقاط الصور، تتمثل في السهولة وسرعة الضبط والاستعداد لالتقاط الصورة.

يشار الى ان عددا من شركات تزويد خدمات الهواتف المتنقلة بدأت بالفعل تقديم عروضها لتزويد هذه الكاميرات بخدمات الاتصال على الانترنت، وبأسعار زهيدة، حيث قامت شركة «اي تي أند تي» الاميركية لخدمات الهواتف المتنقلة، بتقديم عروض تبلغ قيمتها عشرة دولارات شهريا فقط. وألقى التقرير الضوء على ان سعر الكاميرا الجديدة والذي يبلغ 500 دولار يعتبر منافسا الى حد ما في سوق الكاميرات العالمي مقارنة بالكاميرات التي تتقارب بتقنيتها مع كاميرات غالكسي.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+