Google+ قائمة اخوانية لاعتقال واغتيال ٥٠٠ شخصية عامة : ساويرس والبدوي والزند وصباحي والبرادعي وشعيب وحامد والأبراشي

قائمة اخوانية لاعتقال واغتيال ٥٠٠ شخصية عامة : ساويرس والبدوي والزند وصباحي والبرادعي  وشعيب وحامد والأبراشي

سربت دوائر قريبة من جماعة الاخوان المسلمين ما اسمته بقائمة اغتيالات واعتقالات تحضر لها الجماعة لاقصاء معارضيها والرافضين لتدخلات الجماعة وتضييقها على الحريات العامة.

القائمة المزعومة تضم ٥٠٠شخصية عامة تعمل في مجالات السياسة والاعلام والمال وتخوض حربا شرسة ضد رغبة الاخوان في السيطرة على كافة مؤسسات الدولة واعداد دستور يدافع عن مصالح الاخوان وحدهم ووفقا لقناعاتهم. واشارت التسريبات التي بدأت الجماعة تحقيقا موسعا لمعرفة مصدرها الى ان الخمسمائة شخص بدأوا في” الاساءة للاخوان “بكافة الطرق ويمارسون حربا موسعة ضد الجماعة وافكارها وانه بات من الواجب وضع حد لهؤلاء حتى لا تخسر الجماعة ما تبقى لها من ارضية في الشارع.

القائمة الاخوانية تضم العديد من الاعلاميين وشباب الثورة ورجال الاعمال البارزين وياتي الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد على رأس القائمة الاخوانية بعدما انقلب مؤخرا على الجماعة على الرغم من انه كان حليفا لها قبل انتخابات الرئاسة التي جاءت بالدكتور محمد مرسي رئيسا.

ويبرز كذلك اسم رجل الاعمال نجيب ساويرس في القائمة الاخوانية خاصة وان الجماعة تعتبره العدو الاول لها وهو ما دعاها لتسريب خبر امس الجمعة حول صدور قرار من النائب العام الجديد بمنعه من السفر وهو الخبر الذي نقلته صفحات اخوانية على الفيس بوك كصفحة رابطة الاخوان حول العالم ومواقع اخرى تشرف عليها الجماعة كموقع شبكة انا المسلم وغيره من المواقع الاخرى التي زعمت ان الخبر نقلا من وكالة انباء الشرق الاوسط وهو ما دعى الوكالة لاصدار بيان تنفي فيه ان تكون قد بثت هذا الخبر او اشارت له من قريب او بعيد.

ويذكر ان نجيب ساويرس كان ينوي العودة من سفره خارج البلاد الى مصر لمتابعة نشاطه السياسي وانشغاله بالاحوال العامة للبلاد الا ان هناك ظروف طارئة بالخارج حالت بينه وبين ذلك.

ويبرز ايضا اسم الكاتب الصحفي سعيد شعيب ضمن قائمة الاغتيال الاخوانية فالجماعة باتت تنظر لشعيب كمصدر قلق لها بعدما كتب الرجل اكثر من مقال يعارض فيه السياسة الاخوانية ويهاجم الجماعة بصورة شرسة. بالإضافة الى الصحفيين والإعلاميين وائل الأبراشي وعادل حمودة وابراهيم عيسى.

وهناك ايضا الكاتب الكبير وحيد حامد مؤلف مسلسل الجماعة الذي ينظر له الاخوان بكره شديد ويرون انه سببا واضحا في خسارة الجماعة لجزا كبير من ارضيتها في الشارع.

احمد راسم النفيس
حمدين صباحي
ثروت الخرباوي
عصام كامل
احمد دومة
نوارة نجم
ابو العز الحريري
عمرو موسى
رفعت السعيد
محمد ابو حامد
احمد الزند
محمود جابر امين عام حزب التحرير الشيعي
حمدي الفخراني
محمد البرادعي

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+