Google+ 12 فِرقة دفاع مدني تسيطر على حريق الإنتركونتننتال بمكة

11

أعلن الدفاع المدني في العاصمة المقدسة سيطرة 12 فِرقة على حريق شبَّ في قاعة احتفالات قديمة تحت الإزالة وقاعه أخرى صغيرة ملاصقة لها في فندق الإنتركونتننتال سابقاً، دون أن ينجم عن ذلك إصابات في الأرواح.
وذكر الدفاع المدني في بيان، تقلت “سبق” نسخة منه، أن 12 فِرقة دفاع مدني متنوعة الاختصاص، بقيادة العميد خلف بن جازي المطرفي مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، تمكنت من السيطرة على حريق نشب الساعة 8:40 مساء أمس في قاعة قديمة تحت الإزالة للاحتفالات، إضافة إلى قاعة أخرى صغيرة ملاصقة لها، تُقدَّر أبعادهما بـ “80*100”.

وقال إن المبنى مكوَّن من دورين، والقاعة حوائطها من الخشب، ومسقفة بالحديد والخشب العازل، وهي قديمة الإنشاء، وعمرها يتجاوز 35 عاماً. وأضاف بأن القاعة “مبيعة في الوقت الحالي كخردة، وخاضعة لأعمال إزالة من قِبل المشتري، ويُعتبر مقر الفندق الآن مهجوراً وخالياً من السكان”.
وأوضح مدير التحقيق والناطق الإعلامي بالدفاع المدني، العقيد علي خضران المنتشري، أن الحادث لم ينجم عنه أية إصابات في الأرواح، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث ومقدار الخسائر المادية.

 




فرق الدفاع المدني استعانت بعدد من وايتات المياه الخاصة للمساهمة في اطفاء الحريق

19 ذو الحجة 1433-2012-11-0410:11 PM
سماع أصوات انفجارات والدخان يغطي المنطقة وسط تلبك مروري

10 فرق إطفاء تكافح حريقاً في مبنى الإنتركونتننتال بمكة

10 فرق إطفاء تكافح حريقاً في مبنى الإنتركونتننتال بمكة

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تباشر الآن ١٠ فرق إطفاء من الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة إخماد حريق اندلع في مبني فندق الإنتركونتننتال سابقاً، الذي يشهد عملية ترميم للمبني.

وأكد الناطق الإعلامي بالدفاع المدني مدير التحقيقات العقيد علي المنتشري أن رجال الإطفاء يقومون بعمليات الإطفاء في انتظار تحديد أسباب الحريق بعد إخماده، على الرغم من أن مبني الفندق خال من السكان.

وأكد شهود عيان بالموقع سماع أصوات انفجارات، وقالوا إن الدخان يغطي المنطقة وسط تلبك مروري.

 

 

 

 

 

 

 

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+