Google+ عائشة القذافي تنجب طفلة في ثاني يوم لها على أرض الجزائر

عائشة القذافي تنجب طفلة في ثاني يوم لها على أرض الجزائر

عائشة القذافي تنجب طفلة في ثاني يوم لها على أرض الجزائر 

 

 

 أعلن مصدر حكومي جزائري لوكالة فرانس برس أن عائشة ابنة العقيد معمر القذافي أنجبت “في وقت مبكر” من اليوم الثلاثاء طفلة في الجزائر التي دخلتها أمس الاثنين مع اثنين من أشقائها ووالدتها.

 

وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه: “لقد أنجبت عائشة في وقت مبكر هذا الصباح طفلة، وهما في صحة جيدة”، رافضاً إعطاء تفاصيل اضافية.

 

وكانت عائشة (35 عاماً) انتقلت إلى الجزائر بعد أن سمحت لها ولقسم من عائلة القذافي بالعبور إلى دولة أخرى، وأعلنت السلطات الجزائرية الاثنين الماضي أن قسماً من عائلة معمر القذافي دخل الاراضي الجزائرية.

 

لكن وزير الإعلام في المجلس الانتقالي محمود شمام قال: “نؤكد لجميع جيراننا أننا نرغب في إقامة أفضل العلاقات معهم، لكننا عازمون على اعتقال ومحاكمة عائلة القذافي و(معمر) القذافي نفسه”.

 

وقال شمام أيضاً إن “إنقاذ عائلة القذافي ليس عملاً نرحب به أو نفهمه”، مضيفاً “نريد أن يعود هؤلاء الأشخاص” الى ليبيا. وأوضح “نضمن لهم محاكمة عادلة وهم متهمون بارتكاب جرائم من أنواع مختلفة وسوف نعطيهم حق الشك”.

 

وقالت الخارجية الجزائرية في بيان نشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية إن “زوجة معمر القذافي صفية وابنته عائشة وابنيه هانيبال ومحمد يرافقهم أبناؤهم دخلوا الجزائر عبر الحدود الجزائرية الليبية”.

 

وفي روما، نقلت وكالة الأنباء الايطالية (انسا) عن مصادر دبلوماسية ليبية “موثوقة” أن العقيد معمر القذافي ونجليه الساعدي وسيف الإسلام يتواجدون في بلدة بني وليد جنوب طرابلس.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+