Google+ فصائل فلسطينية :طائرة حزب الله أحدثت اختراقاً كبيراً في منظومة الدفاع الإسرائيلية

 

رحبت فصائل فلسطينية اليوم بإعلان حزب الله تبنيه لعملية إطلاق طائرة الاستطلاع دون طيار التي حلقت السبت الماضي في الأجواء الإسرائيلية نصف ساعة ،واعتبرتها حركة حماس اختراقا كبيرا للإجراءات الأمنية الإسرائيلية وانتصارا على منظومة الدفاع الجوي للاحتلال .

ودعت حماس إلى توحيد جهود المؤمنين بخيار المقاومة لمواجهة مشاريع اسرائيل العدوانية، مؤكدة “المضي على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالتحرير والعودة واستعادة الحقوق والمقدسات كافة “

من جانبها، قالت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين اليوم الجمعة إن تطوير سلاح المقاومة اللبنانية يضيف زخما للمقاومة الفلسطينية.

وأضافت الكتائب في بيان ان المقاومة تثبت مجددا أنها الأقدر على الوقوف بوجه غطرسة العدو ولجم عدوانه المتواصل بحق الشعب الفلسطينى .

وتابعت:”أن طائرة حزب الله تضيف تطورا نوعيا للمقاومة في وجه العدو وطموحاته العدوانية، وأدخلت أجهزته الاستخبارية فى حيرة حول هويتها قبل اعلان حزب الله تبنيه لها لتكشف الفضيحة الأمنية لأجهزة الاحتلال .

كما أشادت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة فى فلسطين بعملية حزب الله وقالت انها إضافة نوعية لقدرات تيار المقاومة المعادي للمشروع الإسرائيلي .

وقالت إن التطور النوعي في سلاح المقاومة للمقاومين يعزز من صمود الشعب الفلسطيني ويردع العدو الاسرائيلي عن التفكير في العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وقالت إن تحليق هذه الطائرة فوق مواقع إسرائيلية حساسة يشكل فضيحة مدوية للمنظومة الأمنية والعسكرية لاسرائيل التي عجزت عن كشف أمرها واستمرت في تحليقها ” .

وأشادت ألوية الناصر صلاح الدين بهذا الجهد لتطوير الآلة العسكرية والقدرات القتالية للمقاومة في زمن الحصار الدولي الغاشم ضد فصائل المقاومة الباسلة في لبنان وفلسطين.

وأعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الليلة الماضية مسئولية حزبه عن إطلاق الطائرة التي اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي حتى أسقطت قبل أيام، في عملية نوعية كشف عن أنها لم تكن الأولى من نوعها التي يستخدم فيها الحزب هذا النوع من الطائرات.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+