Google+ كاكا: جاهزون لتقديم الأفضل في الكلاسيكو

 

أعرب البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بفوز فريقه الكبير على مضيفه أياكس أمستردام 4/1، ليلة الأربعاء ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال كاكا لموقع الاتّحاد الاوروبي لكرة القدم: إنه أسبوع جيد جدا لنا، حققنا فوزا رائعا على كورونيا (ديبورتيفو 5/1) واليوم أنجزنا نتيجة مهمة، لقد تصدّرنا مجموعتنا، الأمر الذي يعد الأصعب في دوري الأبطال.

وكان الريال هزم ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الأولى 3/2، وبات يملك 6 نقاط متقدما على دورتموند الألماني، الذي تعادل أمس مع سيتي 1/1، بنقطتين والفريق الإنجليزي بخمس نقاط فيما لا يملك أياكس أي نقطة.

وبانتصاريه المذكورين يكون ريال قد أعلن عن جهوزيته التامة استعدادا للقاء الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد القادم في كامب نو مع برشلونة في الجولة السابعة من الليغا الإسبانية، الأمر الذي أكد عليه كاكا: الآن نستطيع التطلع قدما لتقديم أفضل إمكاناتنا في الكلاسيكو، لأنها ستكون مباراة حاسمة لنا.

ويتصدر برشلونة الدوري بالعلامة الكاملة 18 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد المركز السادس بـ10 نقاط.

وعلى صعيد مستواه الشخصي، رأى كاكا الذي لعب أمام أياكس 75 دقيقة ثم خرج لمصلحة الألماني مسعود أوزيل أنه يسير في الطريق الصحيح: أعتقد أنني أسير في الاتجاه الصحيح، اليوم أظهرت أنّ المجهود الذي أقوم به يؤتي ثماره وأنا أكسب ثقة المدرّب مجددا، وهذا ما أملت به دائما. أريد أن أفوز بثقته، وألعب أكثر، وشيئا فشيئا سيتحول مسار الأمور كما يجب.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+