Google+ ريال مدريد يسحق مليوناريوس بثمانية

 

حافظ فريق ريال مدريد الإسباني على لقب كأس سانتياغو بيرنابيو بعد اكتساحه لفريق مليوناريوس الكولومبي بثمانية نظيفة .

ويعد فريق مليوناريوس من اعرق الفرق الكولومبية على مر التاريخ حيث سبق له أن هزم ريال مدريد برباعية في مباراة اكتشف فيها أسطورة الريال الخالدة ألفريدو دي ستيفانو.

وسيطر الفريق الملكي على المباراة طولا وعرضا ولم يترك لضيفه الفرصة لالتقاط الأنفاس والاستمتاع بأجواء ملعب السانتياغو بيرنابيو ، وسجل كاكا الهدف الأول بعد تلقيه كرة محكمة من زميله الإسباني كاليخون ، ومع مرور الوقت اتضح جليا أن الفريق الملكي عاقد العزم على الفوز باللقاء وتكريم الأسطورة دي ستيفانو ، وفي الدقيقة 22 سجل الإسباني كاليخون هدفا جميلا بعدما استقبل كرة سحرية من زميله هيغوايين .

واستمر الفريق الملكي فين نشر سحره وجمالية اللعب المعتادة ، وأطلق أوزيل تمريرة رائعة أحسن استغلالها موراتا مودعا إياها مرمى للفريق الكولومبي ، وعاد موراتا نفسه لتوقيع الهدف الرابع في الدقيقة 35 ،قبل أن يستغل كاكا خطأ في التعامل مع الكرة بين الحارس والمدافع ليسجل الهدف الخامس .

وفي الجولة الثانية ، استمر الضغط الملكي على دفاعات مليوناريوس بعدما قام مورينهو بمجموعة من التغييرات على التشكيلة ، ومن ضربة جزاء عاد كاكا لتسجيل الهدف الثالث في مرمى الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 71 تألق الإسباني كاليخون مسجلا هدفا رائعا في مرمى مليوناريوس معلنا تقدم الملكي بسباعية نظيفة.

ومن تمريرة رائعة من الكرواتي مودريتش وقع الفريق الملكي الهدف الثامن بأقدام كريم بنزيمة في الدقيقة 79.

 

وانتهت المباراة بتتويج الفريق الملكي بكأس البيرنابيو .

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+