Google+ المركز الإسلامي الأمريكي يدعو المسلمين لمقاطعة منتجات الدول المسيئة للإسلام

 

طالب رئيس المركز الإسلامي الأمريكي، الدكتور محمد الجمل- رئيس مؤسسة “مصر الأمل” في الولايات المتحدة الأمريكية، بمقاطعة المنتجات الفرنسية؛ ردًا على نشر مجلة “شارل إبدو” لصور مسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، والتظاهر سلميًا فقط أمام السفارات الفرنسية في دول العالم المختلفة.

وقال الجمل، في بيان له يوم الأربعاء، إن «انتهاج العنف كوسيلة للرد على تلك الصور المسيئة يسيء لنا جميعًا، ولا يقره ديننا الحنيف، وهو رد لا يليق بنا وبأخلاقنا التي علمنا إياها رسولنا المصطفى عليه الصلاة والسلام».

وأضاف: «إذا كان التعبير عن الرأي حقًا مكفولاً لهم، فإن لدينا نحن أيضًا حرية الاختيار وشراء السلع التي يقومون بإنتاجها، بالإضافة إلى حق التظاهر السلمي، والسلمي فقط».

وشدد على أهمية مقاطعة جميع السلع الفرنسية بكافة أشكالها؛ حتى يتضح جليًا للمواطنين الفرنسيين أن مهاجمة ديننا أو رسولنا خط أحمر لا يجب تعديه، وإذا تعداه قلة من مواطنيهم فعلى الأكثرية منعهم.

وخلص البيان للتأكيد على أهمية أن نستخدم عقولنا أكثر، ونتعامل مع مثل هؤلاء بالحكمة والذكاء، وأن أسلوب المقاطعة سيكون الأكثر فاعلية في الدفاع عن ديننا ورسولنا الكريم.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+