Google+ برادلي يتمسك بوجود أبوتريكة مع «الفراعنة»
برادلي يتمسك بوجود أبوتريكة مع الفراعنة

هل يغيب محمد ابو تريكة عن صفوف المنتخب المصري

رفض السوداني مجدي شمس الدين مراقب الاتحاد الأفريقي لمباراة الأهلي والزمالك ارتداء لاعبي الفريقين قمصانا مكتوب عليها «إلا رسول الله» قبل مباراة الفريقين (أمس) على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال مندوب الاتحاد الأفريقي حمادة شادي ان هذا الاقتراح تم رفضه في الاجتماع الفني للقاء الذي عقد بالإسكندرية، لأن اللوائح المحلية والأفريقية والدولية تمنع ارتداء أو رفع لافتات تحمل أفكارا سياسية أو دينية أو عرقية في ملاعب الكرة.

وأضاف شادي أن مندوبي الأهلي والزمالك في الاجتماع توصلوا لحل بديل، حيث تم الاتفاق على ارتداء هذه القمصان خلال توجه اللاعبين إلى ملعب المباراة، وأثناء عمليات الإحماء فقط، دون إظهارها في المراسم التي تسبق اللقاء.

من جانب آخر، يدرس المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأميركي بوب برادلي عقد مؤتمر صحافي عقب عودته من إيطاليا غدا، لتوضيح موقف المنتخب من صانع ألعاب الأهلي محمد أبوتريكة بعد أزمته الأخيرة مع ناديه مع مؤشرات تؤكد تمسك برادلي بوجود ابوتريكة معه، لأنه لم يرتكب خطأ تربويا او اخلاقيا يستوجب إبعاده عن المنتخب.

وكان الأهلي قرر إيقاف أبوتريكة لمدة شهرين وتغريمه 500 ألف جنيه، بالإضافة إلى حرمانه من شارة كابتن الفريق مدى الحياة، على خلفية رفضه المشاركة في مباراة السوبر بين الأهلي وإنبي، تضامنا مع الألتراس الذي كان يرفض إقامة المباراة.

وفي اطار برنامج استعدادات المنتخب المصري، عقد مدير اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة عامر حسين اجتماعا مع الوكيل التونسي المندوب عن الشركة الألمانية صاحبة العرضين البرازيلي والتونسي لمواجهة «الفراعنة» يومي 12 و16 أكتوبر المقبل، لتحديد الموقف النهائي لهاتين المباراتين، وفي حالة التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف سيتم توقيع العقود خلال ساعات.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تعرقل المفاوضات بسبب رغبة الشركة الألمانية في الحصول على حقوق بث كواليس المنتخب المصري، وهو ما رفضته ادارة الاتحاد، على اعتبار أن كواليس «الفراعنة» ملك للشركة الراعية، وهو ما سيعرض الاتحاد لغرامة مالية قدرها مليون جنيه حال بيع هذه الحقوق.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+