Google+ من يخلف محمد نور في المنتخب السعودي ؟

من يخلف محمد نور في المنتخب السعودي ؟

 

 كتب أحمد الشوم – قرار فاجئ من قبل مدرب المنتخب السعودي فرانك ريكارد لم يتوقعه اشد المقربين من نجم فريق الاتحاد “جدة” محمد نور , بإستبعاده عن تشكيلة الاخضر التي ستخوض غمار تصفيات كأس العالم 2014 , في حين كانت المفاجئة استقدام القناص لاعب العين الاماراتي ياسر القحطاني رغم غيابه الطويل عن التسجيل وعن مستواه الحقيقي.

 

لا انتقص من قدرات ياسر والجميع يعي مدى حنكته امام المرمى وهو بات مصدر قلقل للكثير من حراس المرمى , ولكن الغياب الطويل عن الاخضر امر قد يضعف من مردود اللاعب ويشكك في قدراته .

 

بالعودة للنجم محمد نور اللاعب المحبب عند الكثير من السعوديين والعرب , فهو قدم م اداءاً ابهر جميع الانظار التي شاهدته في دوري زين وكأس ولي العهد اضافة الى دوري ابطال آسيا التي مازال الاتحاد ينافس على لقبه .

 

سؤال يطرح نفسه ؟ من بديل نور في تشكيلة الاخضر مادام الدوري لم يولد حتى نجم يبشر بخليفة قائد الاتحاد في المسقبل القريب وان الامر يحتاج الى وقت كاف على المدى الطويل .

 

الاخضر مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية في التصفيات لمحو اخفاق خليجي 20 وبعده كأس آسيا “قطر” 2010 , والحاجة الى النجوم امثال نور في الوقت الراهن امر لا جدال فيه لا يمتلكه من مهارات يفيد بها الاخضر الى حد بعيد .

 

من حق ريكارد كما صرح انه هو الآمر الناهي في تحديد الاسماء واختيار التشكيلة , لكن عليه في الوقت عينه ادراك ان البديل غير متوفر في الوقت الراهن مع الاحترام الشديد لعنصر الشباب في جميع الاندية , وان المرحلة القادمة لا يتسع فيها الوقت لتصحيح الاخطاء , والنجاح هو المطلب الوحيد حالياً وغير ذلك مرفوض .

 

بمنتهى الصراحة استذكرت معظم المباريات في الدوري السعودي الموسم الفائت لأحدد بديل مناسب للقائد محمد نور , لكنني لم اجد من هو اهل لهذا المركز سوى لاعب ولكن يحتاج الى الخبرة الكافية هو عبدالعزيز الدوسري لاعب الهلال .

 

دورك عزيزي القارئ .. من برأيك من اللاعبين يمكنه ان يعوض خدمات نور مع الاخضر ؟

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+