Google+ مصري يخترق موقعًا إسرائيليًّا بـ”لا إله إلا الله محمد رسول الله”
مصري يخترق موقعًا إسرائيليًّا بـ”لا إله إلا الله محمد رسول الله”
الموقع بعد أن نجح  الهاكرز  المصري في اختراقه

الموقع بعد أن نجح “الهاكرز” المصري في اختراقه

تمكن أحد قراصنة الكمبيوتر “هاكرز” المصريين من اختراق أحد أكبر المواقع الإخبارية الإسرائيلية على شبكة الإنترنت؛ وذلك ردًّا على استشهاد 3 من أفراد القوات المسلحة المصرية بعد قصفهم من قبل طائرات إسرائيلية على الحدود.

 

وذكرت صحيفة “الأهرام” المصرية 19 أغسطس/آب، أن “الهاكرز” ترك عبارة التوحيد “لا إله إلا الله محمد رسول الله” على موقع (http://israeldayonline) الذي اختُرق منذ قليل.

 

وتبادل المصريون المشتركون في موقعَي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، رسائل تفيد بعملية اختراق الموقع بوساطة اثنين من “الهاكرز” يدعان “سولي” و”الجاحد”.

 

وقال مشارك: “إلى الإسرائيلي من جميع المصريين: إذا كنت تجرؤ على غزو متر من أرضنا، هذه المرة ستكون نهايتكم.. اسأل والديك مَن هو الجندي المصري، وخليهم يحكوا لك ما رأوه في 6 أكتوبر 1973، سوف تجد مليون جندي على استعداد للموت من أجل مصر”.

 

يُذكر أن القوات الإسرائيلية قصفت الحدود المصرية عند العلامة الدولية رقم (80) بوسط سيناء قبل ساعات لأسباب مجهولة.

 

وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد ضابط مصري هو النقيب أحمد جلال عبد القادر، وجنديين؛ هما: أسامة جلال إمام (25 سنة)، وطه محمد إبراهيم (24 سنة)، وإصابة رابع هو أحمد محمد عباس (26 سنة من الغربية). وقد نُقل المصاب إلى مستشفى العريش لتلقي العلاج.

 

وكان مصدر عسكري مسؤول قد أعلن أن الأجهزة الأمنية المصرية المعنية تمشط حاليًّا المناطق الحدودية، بجانب تشديد الحراسات على الحدود مع إسرائيل

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+