Google+ المجلس الثوري ينعى هاني الحسن ويؤكد استمراره بمسيرة النضال

 

نعى المجلس الثوري لحركة فتح، الى جماهير الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية، القائد الوطني والفتحاوي البارز، أحد مؤسسي حركة فتح ورعيلها الأول، عضو مجلسها الثوري ولجنتها المركزية القائد هاني الحسن أبو طارق.

وجاء في بيان وزعته أمانة سر المجلس الثوري لحركة فتح… لقد رحل القائد هاني الحسن في عمان بعد صراع طويل مع المرض رغبة في مواصلة مشوار نضاله الطويل والعظيم.

وأضاف البيان، لقد شكل هاني الحسن وعلى مدى ما يزيد عن أربعة عقود ظاهرة فتحاوية ووطنية عظيمة، لأجل فلسطين الوطن والشعب، وقدم قدر استطاعه مناضلا مثابرا ومتميزا، لا يحيد عن الحقيقة مهما واجهته من المصاعب

والتحديات، واشتهر بالصلابة والقوة والمواقف الوطنية والفكر الاستراتيجي والايمان بالنصر، مشيدا بالمسيرة الطويلة والجهود الكبيرة التي قدم خلالها هاني الحسن كل شيء ممكن في سبيل رفعة الشعب الفلسطيني وانتصار ثورته في صفوف حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وأكد بيان المجلس الثوري، أن حركة فتح التي تعتد بقيادتها ومسيرة مناضليها وتضحياتهم، ستواصل مسيرة النضال لتحقيق غايات شعبنا وحقوقه التي قضى من أجلها عشرات الآلاف من ابنائه الأوفياء، وستبقى تكرمهم بالحفاظ على مسيرتهم حية ومستمرة، وابقاء الراية خفاقة عالية.

وأفاد المجلس الى أن ترتيبات وصول جثمانه الطاهر من عمان الى فلسطين غدا السبت الساعة 11 صباحا، لاستقباله رسميا ووطنيا وحركيا في اريحا، وأنه سيتم مواراة جثمانه الطاهر في ثرى فلسطين الغالي الذي يحتضن ابنائه الأوفياء، وذلك بعد جنازة رسمية بعد صلاة الظهر يوم الأثنين القادم بمراسم رئاسية، كما سيعلن عنها لاحقا.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+