Google+ مرسى رفض تهنئة الأسد.. وأكد أن حاكم سوريا هو الجيش الحر

 

تواترت أنباء عن إرسال الرئيس السورى بشار الأسد برقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، هنأه فيها الأسد بفوزه برئاسة مصر، إلا أن الرئيس محمد مرسى رفضها، وقال إنه لا يتعرف بوجود نظام الأسد كحاكم لسوريا.

قالت “رابطة الإخوان بالعالم”، وهى إحدى أكبر صفحات الإخوان على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إن الرئيس السورى بشار الأسد أرسل برقية تهنئة للدكتور محمد مرسى بمناسبة فوزه برئاسة الجمهورية، ناسبة هذا الخبر إلى موقع قناة العربية.

وأضافت الصفحة، أن الرئيس محمد مرسى رد عليه بالآتى، من محمد مرسى رئيس جمهورية مصر العربية، بالإشارة إلى موضوعكم أعلاه والخاص بالتهنئة، فإننا نرفض قبولها ولا نعترف بشرعيتكم، ومن يمثل السوريين هم الجيش الحر ومجلس قيادة الثورة.

جدير بالذكر، أن فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية قد لاقى ترحيبا واسعا من قبل عدد كبير من قوى الثورة السورية، وفور إعلان الدكتور محمد مرسى الأحد الماضى كأول رئيس لمصر بعد الثورة بعد فوزه على منافسه أحمد شفيق، تبادل النشطاء السوريون التهانى، وأعلنوا ترحيبهم عبر صفحات التواصل الاجتماعى، معتبرين هذا خطوة فى بداية نجاح الثورة المصرية التى يتمنون أن يعيشوا لحظاتها فى بلادهم.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+