Google+ قارئ كتب إلكتروني جديد لـ «آي فون»

قارئ كتب إلكتروني جديد لـ آي فون

أعلنت شركة «كي دان سوفتوير» التايوانية، المتخصصة في برمجيات وتطبيقات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، عن اطلاق الاصدار الجديد من برنامج قارئ الكتب الالكتروني «بي دي اف ريدر» المخصص لهاتف «آي فون» الذي يعتبر الأول بين تطبيقات القراءة الالكترونية من حيث عدد مرات شرائه عبر متجر «أبستور» الالكتروني.

ويأتي الاصدار الجديد بالعديد من التحديثات والتحسينات التي تهدف الى اثراء تجربة المستخدمين مع تطبيقات القراءة الالكترونية من خلال تقديم أداء أفضل وأسرع، حيث تم تعزيز العديد من الوظائف كزيادة سرعة الأداء وتقديم المحتوى وتحسين خيارات تحديد النص وتحريره.

وتشمل هذه التحديثات سهولة في التنقل بين محتويات المستند وخيار اجراء البحث في محرك «غوغل» ضمن التطبيق ذاته، وكذلك امكانية البحث في الموسوعة الحرة «ويكيبيديا» دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

كما يتوافر خيار يتيح للمستخدم الوصول الى تعريفات ومراجع تتعلق بكلمة معينة ضمن النص وذلك عبر القاموس المدمج ضمن التطبيق، بالإضافة الى دعم أوسع لخدمات المزامنة والتخزين السحابي التي تتيح تبادلا سريعا للملفات بين عدة مستخدمين وأجهزة في أي وقت سواء عبر خدمات «اي كلاود» أو «دروب بوكس» او «غوغل دوكس» او غيرها.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+