Google+ تسعة ملايين طلب مسبق على جالاكسي إس 3

تسعة ملايين طلب مسبق على جالاكسي إس 3

 

ذكر تقرير نشرته صحيفة ‘كوريا إيكونوميك دايلي’ على موقعها نقلاً عن مصدر من شركة سامسونغ، بأن هاتف الشركة الأخير ‘جالاكسي إس 3’ الذي تم الكشف عنه رسمياً في بدايات الشهر الحالي قد حقق تسعة ملايين طلب مُسبق من مائة مُشغل حول العام.

 

وعلى سبيل المقارنة، باعت سامسونج حوالي عشرين مليون وحدة من الجيل الثاني من الهاتف (جالاكسي إس 2) خلال فترة عام بحسب ما أعلنت الشركة عنه في فبراير/شباط الماضي، وهذا يعني بأن الشركة باعت حتى الآن من الجيل الثالث وخلال أقل من أسبوعين، حوالي نصف ما باعته من الجيل الثاني خلال عام تقريباً.

 

وأضاف المصدر بأن الشركة الكورية قد شغّلت مصانعها بكامل قدرتها الإنتاجية والتي تصل إلى 5 ملايين هاتف جالاكسي إس 3 شهرياً وذلك لمجاراة الطلب الكبير المتوقع على الجهاز.

 

وكانت الشركة قد أعلنت عن الجهاز في الثالث من الشهر الجاري. ويقدم الهاتف أحدث نسخة من نظام أندرويد، مع شاشة بقياس 4.8 بوصة ويحمل معالجاً رباعي النواة، وتتراوح السعة التخزينية التي يقدمها بين 16 إلى 64 جيجابايت.

 

ويُذكر بأن الشركة ركزت على تقديم مزايا برمجية فريدة من نوعها، من أبرزها ميزة تعقب حركة العين التي تمنع الإغلاق التلقائي للشاشة عند استخدام الجهاز للقراءة.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+