Google+ مورينيو: لن نبيع هيجواين حتى وإن تلقينا عرضاً ب60 مليون يورو

مورينيو: لن نبيع هيجواين حتى وإن تلقينا عرضاً ب60 مليون يورو

جدد مدرب ريال جوزيه مورينيو ثقته بمهاجميه كريم بنزيما وجونزالو هيجواين وأكد أنه سيعتمد عليهما خلال الموسم القادم رغم الإشاعات الكثيرة التي جعلت المهاجم الأرجنتيني على حافة ترك الفريق الملكي.

ففي تصريح خص به صحيفة ABC  الإسبانية، قال السبيشل وان ” مهاجميَّ للموسم القادم هما كريم بنزيما وجونزالو هيجواين. أظن أنهما سيستمران معنا.”

وأَضاف في نفس السياق ” هيجواين سيستمر هنا لأنني لا أريد تركه وريال مدريد كذلك متمسك به. لديه عقد ممتاز مع الفريق ودخله مماثل للآخرين. قد تصلنا عروض ب40، 50 أو 60 مليون يورو، لكن ريال مدريد لن يقبل بيعه”

وأكال جوزيه مورينيو المديح للمهاجم الفرنسي الذي عادل أفضل سجل تهديفي له هذا الموسم حيث سجل 20 هدفاً وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله في الدوري الفرنسي موسم 2007/2008 مع ليون، فقال “مو” ” لقد تمكن من التخلص من التهيؤات التي كانت تطارده طوال الموسمين السابقين. يجب أن نعترف أن زيدان هو أكثر من رافق كريم وساعده. أما أنا، فقد كنت صارماً في بعض النقاط معه، لكن الفضل الأول والأخير يعود إليه. إن تغير فذلك بفضله هو”

وبدا مورينيو مفتخراً بلقب الدوري الإسباني الذي حققه رفقة ريال مدريد “لم يسبق لأي مدرب أن فاز بالبطولات الثلاث الأكبر في أوروبا، وهدفي كان تحقيق ذلك. إنها تجربة احترافية لا تصدق”

وأضاف في سياق متصل ” هدفي في الحياة لم يكن الفوز على برشلونة. لقد انهزمت أمام برشلونة لكن ذلك لم يجعلني أكثر حزناً من الخسارة أمام بايرن في نصف نهائي دوري الأبطال. لقد كان مهماً بالنسبة لنا تحقيق هذا اللقب. فأفضل فريق في التاريخ لم يكن ليسمح لبرشلونة أن يواصل  هيمنته المحلية طويلاً”

واختتم حديثه قائلاً ” بعد انتهاء فترتي في هذا الفريق، سأواصل العمل في إحدى البطولات الكبرى، كإسبانيا، إيطاليا أو إنجلترا”

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+