Google+ جوارديولا: أهنئ ريال مدريد على الفوز وعلى لقب الليجا

جوارديولا: أهنئ ريال مدريد على الفوز وعلى لقب الليجا

هنأ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة اليوم الغريم التقليد ريال مدريد بفوزه في مباراة الكلاسيكو 1-2 التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو وبالمثل على تتويجه بطلا لدوري “الليجا” الإسباني هذا الموسم. وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: “قبل كل شيء أود أن أهنأ ريال مدريد على الفوز اليوم وعلى التتويج بالليجا التي حسمها”.

وأشار جوارديولا إلى أن لم يكن يتصور أن يكون فريقه “أقل” من الريال في اللقاء ولكنه أكد انطباعه بأن البرسا قدم “مباراة جيدة”.

وأضاف “اللاعبون قدموا ما بوسعهم كما فعلوا على مدار أربع سنوات مضت، ولا يمكننا أن ندعي أن هؤلاء الرجال لا يقدمون أفضل ما لديهم دائما”.

وأكد بيب أنه “لا يوجد شك” في أن فريقه سيطر على مرتدات الريال جيدا ولم يتمكن النادي الملكي من صنع العديد من الفرص ولكنهم خسروا في النهاية.

وبسؤاله عن أداء الجناح الصاعد كريستيان تيو الذي خاض اليوم أول لقاء كلاسيكو له رد “أرى أن كريستيان قدم مباراة رائعة سواء في الدفاع أو الهجوم”.

وشدد جوارديولا على أن الأولوية لفريقه الآن تتمثل في التركيز على لقاء الثلاثاء المقبل أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وكان تشيلسي قد فاز في لقاء الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بهدف دون رد سجله الإيفواري ديديه دروجبا.

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+