Google+ أوباما يدعو لتحقيق “معمق ودقيق” باتهام حراسه في “الدعارة”.. ونشر صور لرقص كلينتون بعد منتصف الليل في مقهى هافانا
اعرب الرئيس الاميركي باراك اوباما عن امله في اجراء تحقيق “معمق ودقيق” في قضية الدعارة التي اتهم حراسه الشخصيون بالتورط بها في كولومبيا، وذلك خلال مؤتمر صحافي في مدينة كارتاهينا الكولومبية.

وقال اوباما “بطبيعة الحال، ساشعر بالغضب” اذا ما تبينت صحة الاتهامات، مشيدا في الوقت عينه ب”العمل الاستثنائي” للجهاز السري، شرطة النخبة التي تتولى حماية رئيس الولايات المتحدة.

وتم تجميد 11 عنصرا من الجهاز السري عن العمل. ويشتبه في انهم عاشروا بائعات جنس في كارتاهينا في كولومبيا، حيث شارك اوباما في قمة الاميركيتين. كما تم تعليق خدمة خمسة عسكريين متورطين في هذه القضية.

كلينتون ترقص بعد منتصف الليل في مقهى هافانا

زمن جهه اخرى انطلقت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون امس بالرقص بعد منتصف الليل في مقهى هافانا وهو حانة شهيرة في قرطاجنة معروفة بموسيقاها الكوبية وذلك بعد يوم من الديبلوماسية في قمة الاميركيتين.

وتناولت كلينتون، التي صحبها حراسها، شرابا على البار ثم رقصت مع عدد قليل من مساعداتها لتستريح بعد يوم شاق قضته إلى جوار الرئيس الأميركي باراك اوباما في اجتماع القمة الذي يضم نحو 30 دولة ليس من بينها كوبا.

وقال شخص شاهد كلينتون في الحانة وتكلم بشرط عدم الكشف عن هويته «بدا انها كانت مستمتعة».

ونشرت صور هذه النزهة التي بدأت في وقت متأخر حيث كانت كلينتون في عشاء عمل حتى بعد منتصف الليل على الانترنت ومن بينها صورة وهي ترقص تحت لافتة كتب عليها «هافانا».

واكد مسؤول بوزارة الخارجية تكلم بشرط عدم الكشف عن هويته قيام كلينتون بالرقص في الحانة.

وعندما سئل عما اذا ما كانت كلينتون قد استمتعت، بوقتها قال «كثيرا».

كلينتون.. على «واحدة ونص»

أوباما يدعو لتحقيق "معمق ودقيق" باتهام حراسه في "الدعارة".. ونشر صور لرقص كلينتون بعد منتصف الليل في مقهى هافانا

.. وتحتضن احدى رواد المقهى

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+