Google+ ريال مدريد ينهي مشوار سسكا موسكو في دوري الأبطال

 

تابع ريال مدريد الأسباني نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة وتأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه سسكا موسكو الروسي 4-1 يوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، على رغم وقوعه في فخ التعادل 1-1 ذهابا في موسكو, وسجل الارجنتيني جونزالو هيجوين (26) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (55 و90+4) والفرنسي كريم بنزيمة (70) اهداف الريال، والصربي زوران توسيتش (77) هدف سسكا.

وكان الريال بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي) خاض مباراة الذهاب امام سسكا موسكو بعد فوزه في 6 مباريات في الدور الأول ليصبح الفريق الخامس الذي يحقق هذا الانجاز كما كان في طريقه الى تحقيق فوزه السابع عندما انتزع سسكا موسكو التعادل في الرمق الاخير على ملعب “لوجنيكي” في ظل حرارة بلغت 5 درجات مئوية تحت الصفر.

وخاض الفريق الملكي، الذي تأهل للدور الاقصائي في المسابقة القارية للمرة الخامسة عشرة على التوالي، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث اصبح لقب الدوري متاحا امامه للمرة الاولى منذ اربعة اعوام.

وأكد مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينهو خبرته بإقصاء سسكا موسكو من المسابقة القارية، بعد ما قاد إنترميلان الايطالي الى الفوز عليه مرتين 1-0 في ربع نهائي نسخة 2009-2010.

وكان سسكا اقصى فريقا اسبانيا من الدور عينه منذ سنتين، عندما فاز خارج ارضه على اشبيلية 2-1 بهدفي التشيكي توماس نيسيد والياباني كيسوكي هوندا بعد تعادلهما 1-1 في موسكو.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+