Google+ بالصور.. ألوان البحر تغزو موضة “الكاجوال” للرجال بصيف 2012

بالصور.. ألوان البحر تغزو موضة “الكاجوال” للرجال بصيف 2012

ألوان زاهية للرجال في 2012
ألوان زاهية للرجال في 2012

تشكيلات الماركات العالمية لربيع/صيف 2012 تلجأ إلى ألوان البحر لأطلاق ملابس الكاجوال للرجال التي تعتمد على الضيق في التصميمات لتبرز القوام الرياضي.

     تمتاز الموضة الرجالي لموسم ربيع/صيف 2012م بألوان البحر، وقصاتها الضيقة التي تجمع بين المظهر الأنيق والطابع العصري “الكاجوال” في آن واحد.

ألوان زاهية للرجال في 2012

      وعن سمات الموضة الرجالي لهذا الموسم، يقول جيرد موللر تومكينس المدير التنفيذي لمعهد الموضة الألماني بمدينة كولونيا: “الموضة هذا الموسم تعكس أناقة الرجل وحرصه على مسايرة روح العصر؛ حيث تأتي الملابس مصنوعة من خامات فخمة وذات قصات ضيقة (Slim fit) تسير مع خطوط الجسم لتبرز القوام الرياضي الممشوق، وألوان قوية وجذابة تتماشى مع الطابع المبهج لفصلي الربيع والصيف”.

      وتجسد تشكيلات الماركات العالمية لربيع/صيف 2012م هذه الاتجاهات؛ فطلة ماركة Alberto تتألف من جاكت بلون أخضر قوي وقميص برتقالي وسروال برمودا سماوي اللون ومُشمر، في حين تعول ماركة Patrizia Pepe في طلتها هذا الموسم على الخامات القطنية الفاخرة التي تزدان بألوان الباستيل الهادئة.

ألوان زاهية للرجال في 2012

 

      وتقدم ماركة H&M طلة تصطبغ بالطابع البحري؛ حيث تنسق سروالًا قطنيًّا باللون البيج مع جاكت باللون الأزرق البحري مع حذاء مراكب يتألق باللون الأصفر. كما أنها تقدم طلة أكثر جرأة تتألف من سروال قصير باللون الكريمي مع تي شيرت تريكو كاجوال باللون نفسه.

      أما ماركة Boss Black فتقدم للرجل طلة عملية وجادة لا تخلو من اللمسة العصرية؛ حيث تتضمن تشكيلتها بذلات أنيقة بدرجات الأزرق فقط وذات قصّات ضيقة تضفي طابعًا عصريًّا على المظهر.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+