Google+ لاعب مانشستر سيتي «تيفيز» يعتذر عن سوء سلوكه مع مدربه «مانشيني»

لاعب مانشستر سيتي «تيفيز» يعتذر عن سوء سلوكه مع مدربه «مانشيني»

 

اعتذر المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، عن سوء سلوكه الذي أدى إلى استبعاده عن صفوف فريقه مانشستر سيتي على مدى خمسة أشهر، في أول خطوة تمهيدًا لعودته إلى تشكيلة الفريق.

وأصدر تيفيز بيانًا نشره موقع النادي على شبكة الإنترنت جاء فيه: «أود الاعتذار بصدق، ومن دون أي تحفظ، إلى جميع من أسأت إليهم، عما حصل لهم جراء تصرفاتي»، وأضاف: «رغبتي أن أصب تركيزي على ممارسة كرة القدم مجددًا مع مانشستر سيتي».

واستُبعد تيفيز عن تشكيلة مانشستر سيتي منذ سبتمبر الماضي، بسبب رفض المهاجم الأرجنتيني تعليمات مدربه روبرتو مانشيني، بالإحماء استعدادًا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة إلى تشكيلة الفريق.

وحاول سيتي أن يبيع تيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي، لكنه لم يكن مقتنعًا بالعروض التي قدمت له فبقي اللاعب الأرجنتيني في صفوفه دون أن يلعب.

وعاد تيفيز الأسبوع الماضي إلى مدينة مانشستر، لكنه أطلق تصريحًا ناريًا قبل يوم من ذلك، عندما قال في مقابلة صحفية إن مانشيني أهانه خلال مباراة بايرن وعامله مثل «الكلب».

إلا أن مانشيني نفى تمامًا ادعاءات تيفيز، مشيرًا إلى أنه خلافًا لذلك فقد تصرف باحترافية كبيرة تجاه اللاعب وقال «لا أوافق على كلام تيفيز إطلاقًا، لقد عاملته باحترام كبير».

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+