Google+ «عبدالحفيظ» يتمنى أن يكون قرار «بركات» بالاعتزال «انفعاليًا»

يتمنى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن يكون قرار محمد بركات، الظهير الأيمن للأهلي، بالتوقف نهائيًا عن لعب كرة القدم «قرارًا انفعاليًا»، بعد أن أصبح النجم المخضرم أول المعتزلين، إثر أسوأ كارثة رياضية في مصر.

وقال «عبد الحفيظ»، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، الأحد، أنه «على اتصال دائم ببركات» وإنه سيظل «في تواصل معه، لأن الأهلي يحتاج إلى محمد بركات القيمة قبل محمد بركات اللاعب المتميز».

وفي وقت سابق، قال جمال جبر، مدير المركز الإعلامي بالأهلي، إن «بركات» أبلغ «عبد الحفيظ» بقرار اعتزاله، وإن مدير الكرة فشل في إثنائه عنه.

كان «بركات» ضمن تشكيلة الأهلي حين خسر «1-3» أمام المصري في بورسعيد في أول فبراير قبل أن تندلع أسوأ أعمال عنف في الملاعب المصرية وتتسبب في مقتل أكثر من 70 شخصا وإصابة المئات.

وبعد قليل من الكارثة التي تسببت في إيقاف النشاط الرياضي في مصر لأجل غير مسمى تحدث «بركات» ونجوم آخرون، بينهم النجم محمد أبوتريكة عن اعتزال اللعب دون أن يتأكد موقف أي منهم.

وسيعود لاعبو الأهلي للمران مع المدرب مانويل جوزيه، الإثنين، وأشار «جبر» إلى أن المدرب البرتغالي ينتظر الاجتماع باللاعب الزئبقي ليحاول إقناعه بالاستمرار مع الفريق الأحمر.

وأكد «عبدالحفيظ» أنه يأمل أن يحضر «بركات»، الذي شارك في 70 مباراة دولية، والذي انتقل للأهلي من الأهلي السعودي في 2004، اجتماع الإثنين.

وأتم: «في كل الأحوال لن يفقد الجميع الأمل في إثناء بركات عن قراره الانفعالي، أتمنى ألا يفقد الفريق لاعبًا بحجم وقيمة بركات».

بواسطة : ba7r el wafaa

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+