Google+ الوصل يؤكد انه لا يوجد نية للاستغناء عن خدمات

 

 

اكد نادي الوصل الاماراتي لكرة القدم ان سوء التفاهم مع مدربه الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا في طريقه للحل ولا نية ابدا للاستغناء عن خدماته.

واعلن الوصل عبر متحدثه الرسمي عادل درويش  ان “الانباء التي يتم تداولها بنية الإستغناء عن خدمات مارادونا او تعيينه مستشارا للفريق او مديرا رياضيا غير صحيحة، هناك محاولات من وكيل اعمال مارادونا لتهدئة الاوضاع مع التاكيد ان المدرب الارجنتيني متفهما للاحداث الجارية وسيتم ايضاح جميع الامور الفترة المقبلة عقب الجلسة التي ستعقد بينه وبين شركة الكرة بالنادي”.

وكانت العلاقة توترت بين الوصل ومارادونا بعد الخسارة امام عجمان في الدوري، حيث اتهم النادي الاماراتي الاسطورة الارجنتينية انه لم يكن مباليا ابدا خلال المباراة.

وفي تصريح حمل الكثير من الرسائل باتجاه مارادونا قال عادل درويش المتحدث الرسمي باسم نادي الوصل بعد نهاية المباراة لوسائل الاعلام :” يجب ان يتحمل طرف ما هذه الخسارة الكبيرة خاصة اننا لم نشعر بوجود ادارة فنية للقاء وان ادارة النادي تطلب توضيحا من الجهاز الفني حول التشكيلة التي لعب بها المباراة والتبديلات التي حدثت ولماذا لم يتم اللعب بنفس التشكيلة التي خاضت اخر مباراة امام بني ياس و حققت الفوز من اجل الاستقرار و ثبات التشكيل خاصة انه كان ناجحا في اللقاء الأخير

وتابع درويش :”ما حدث في الشوط الثاني يعتبر فوضى بكل المقاييس من ناحية الادارة الفنية حيث تم توظيف اللاعبين بشكل غريب بوضع لاعبي الارتكاز في وسط الملعب ولاعبي الوسط في الدفاع والعديد من الأشياء غير مفهومة. ان الأوان ان يتم توجيه هذا السؤال لمارادونا ومعرفة أسباب النتائج السلبية والنقاط السهلة التي يخسرها الفريق بعدما سنحت له اكثر من مرة أن يعود في أجواء المنافسة ولكن في كل مرة يتم اهدار الفرصة”.

 

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+