Google+ ريال مدريد يضع 3 مدربين تحت مجهره لخلافة مورينيو

 

وضع ريال مدريد الإسباني ثلاثة مدربين تحت المجهر سوف يتعاقد مع أحدهما في حالة مغادرة محتملة للمدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يضع في احتمالاته مغادرة مورينيو لتدريب الفريق في أي وقت خصوصاً أنه من المعروف أن المدرب البرتغالي سبق وأن قام بذلك إبان تدريبه للفرق التي أشرف عليها.

وقالت صحيفة “سبورت” الاسبانية إن ريال مدريد يفكر بالتعاقد مع واحد من المدربين الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال، والايطالي انشيلوتي، والاسباني بينتيز لخلافة مورينيو الذي يملك عقدا مع ريال مدريد حتى عام 2014.

ويخشى مسؤولو ريال مدريد حسب الصحافة الاسبانية أن يخلف مورينيو وعوده بالاستمرار مع ريال مدريد، ويقوم بفعل ما فعله مع انتر ميلان حين وعد رئيسه موراتي بالبقاء مع الانتر قبل أن يفسخ عقده وينتقل الى ريال مدريد.

وتواردت الأنباء على وجود اتصالات سرية بين رئيس الريال بيريز مع المدربين الثلاثة من أجل اختيار الأنسب منهم لقيادة ريال مدريد، دون إغفال أن الفرنسي فينغر هو أقوى المرشحين كونه سيكون حراً مع نهاية الموسم الحالي.

لكن تقارير أخرى كشفت أن بينتيز مرشح قوي كذلك لأنه طالما صرح بأنه يحلم بتدريب ريال مدريد، في حين أن الايطالي أنشيلوتي كان هدفًا لبيريز منذ توليه الولاية الثانية ولكنه كان يفضل الميلان.

وهذه التسريبات الصحافية حول خلافة مورينيو تأتي في الوقت الذي صرّح فيه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأن قرار تعيين مورينيو مدربًا للفريق الملكي هو الأفضل له طواله مسيرته.

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+