Google+ «النشامى» يلاقون سنغافورة بتصفيات المونديال اليوم

«النشامى» يلاقون سنغافورة بتصفيات المونديال اليوم

«النشامى» يلاقون سنغافورة بتصفيات المونديال اليوم 

 أكد سمو الأمير علي بن الحسين، نائب جلالة الملك، رئيس اتحاد الكرة، نائب رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، ثقته بقدرة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على متابعة الطريق بنجاح نحو الدور النهائي والحاسم لتصفيات كأس العالم.

 

وأعرب سموه في تصريح لوكالة “فرانس برس” أمس عن أمله في أن تبقى طريق نشامى المنتخب سالكة، وصولا ولأول مرة إلى نهائيات كأس العالم.

 

وحذر سمو الأمير علي، لاعبي المنتخب وكذلك الجماهير، من خطورة الإفراط بالتفاؤل والثقة الزائدة والتقليل من شأن المنتخب السنغافوري، مشيرا إلى صعوبة مباراة اليوم وأهمية الفوز بنقاطها كاملة.

 

ويلتقي المنتخب الوطني في السادسة مساء اليوم ضيفه السنغافوري على ستاد عمان الدولي في رابع لقاءات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 حيث يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الاولى برصيد تسع نقاط، ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد خسارة مع المنتخب الوطني الاردني وفوزه على الصين وسنغافورة ويحل المنتخب الصيني ثالثاً بثلاث نقاط خسارتين من الاردن والعراق وفوز على سنغافورة، فيما يحل المنتخب السنغافوري في المركز الرابع بثلاث خسارات من الاردن والعراق والصين بدون اي نقاط.

بواسطة : Lena Sawalha

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+