Google+ “إم بي سي”: العريفي مريض ومكانه في المصحات النفسية

"إم بي سي": العريفي مريض ومكانه في المصحات النفسية

قالت إن أمهات ومختصين يشرفون على برامج قناة الأطفال
  رأت مجموعة “إم بي سي” أن الداعية الدكتور محمد العريفي مريض ومكانه المصحات النفسية، وذلك رداً على ما ورد في حسابه على موقع “تويتر” والمتعلّق بدعوته إلى تحريم سماح أولياء الأمور لأولادهم بمشاهدة قناة “إم بي سي 3” المخصصة للأطفال.

وقالت الشبكة في بيان: عطفاً على الخبر المنشور في الوكالة الألمانية، الجمعة 21 ديسمبر 2012، والمتعلّق بدعوة الداعية محمد العريفي إلى تحريم سماح أولياء الأمور لأولادهم بمشاهدة قناة MBC3 كما ورد في حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، توضح قناة MBC3 المخصّصة لبرامج الأطفال، أن ما ورد على لسان العريفي هو كلام مُغرض، وبعيد عن الواقع جملة وتفصيلاً، علماً أن القيّمين على القناة وبرامجها جلّهم من الأمهات والمختصّين الحريصين على ما يشاهده أولادهم بقدر حرصهم على ما يتابعه جميع الأولاد من كافة الفئات والأعمار.
وأشارت قناة MBC3 إلى أنها تقوم بإنتاج وعرض عدد وافر من البرامج الهادفة لتُبرز ضرورة تحفيز قدرات اليافعين والاستثمار في جيل الغد.
وفي السياق نفسه، تساءلت القناة: أليس الداعية العريفي من دعا إلى “ألا تختلي البنت مع أبيها، وألا تجلس معه وحدها”؛ وذلك خوفاً من أن “يؤزُّه الشيطان” فيكون له نظرة جنسية تجاهها؟
وختمت القناة ردّها: “يعجز الكلام أمام هكذا عقلية وهكذا منطق، خصوصاً أنه يصدر عن أفراد حري بهم وجودهم في المصحّات النفسية ليعالَجوا من أفكارهم الشاذة، لا أن يُصدروا الفتاوى.”

بواسطة : polat

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+