Google+ «زين» تجذب عشاق الاتصالات للجيل الرابع LTE

 

استقطبت المراكز الرئيسية لشركة «زين السعودية» في مدن الرياض وجدة والدمام العديد من عشاق الاتصالات المتنقلة تجربة تقنية LTE الجيل الرابع بعد أن قدمت الشركة دعوتها للجميع لاستخدام هذه التقنية في مراكزها الرئيسية.

وأكد الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في الشركة سعود البواردي، أن الاقبال على تقنية LTE الجيل الرابع من «زين» في ازدياد مستمر، اذ حازت التقنية رضا العملاء وزوار معارض عالم زين الرئيسية، مشيراً إلى أن الشركة حرصت منذ طرحها للتقنية على توفير الخدمة للتجربة بين يدي مستخدمي الاتصالات المتنقلة بشكل فعلي، وذلك ضمن سياستها الرامية إلى تطبيق أعلى معدلات الشفافية والوضوح في تعاملاتها مع عملائها.

وأشار البواردي إلى أن الشركة تسعى منذ انطلاقتها في السوق السعودية إلى مواكبة كل جديد في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك رغبة منها في ضمان تفرد وتميز عملائها بأحدث الخدمات والتقنيات.

وتقدم «زين السعودية» المشغل الفعلي لتقنية LTE الجيل الرابع في المملكة والشرق الأوسط لعملائها باقة متكاملة تحتوي على خدمة البرودباند اللامحدودة لتقنية LTE، إضافة إلى جهاز الـ (المودم) واشتراك مجاني لمدة شهر، وذلك وفق سعر تنافسي لا يتجاوز 499 ريالاً، في عرض يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة

بواسطة : noor

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

اتبعنا على توتر – Twitter

صفحتنـا عـ Facebook

تواصل معنـا على Google+